أعلى 10 هواتف ترتيبا للأسبوع الثاني من 2017

من المحال دوام الحال، عبارة شهير ربما يمكن إطلاقها الآن في هذا المقام أيضا مجازا، وبالأخص لهاتف سامسونج غلاكسي J7 Prime الذي ظل ولأسابيع عديدة متربعا على عرش العواتف العشرة الأعلى ترتيبا من ناحية اهتمام المستخدمين.

وفي الوقت ذاته لم يكن سهلا لأي هاتف آخر من فئته أن يتمكن من منافسته لتك الدرجة، فشركة نوكيا التابعة ل HDM Global رجعت إلى السوق مجددا وبنفس عالية، حيث كان هاتفها الجديد والأول Nokia 6 هو الذي يقف وراء عملية الخلع هذه لJ7 Prime من مقعده الأول من العشرة.

فبالرغم من الكشف عنه يوم الأحد الماضي فقط إلى جانب تواضعه في الأداء والمواصفات ناهيك عن تخصيصه للأسواق الصينية في الوقت الراهن حصريا، إلا أن كونه مفتاح رجوع العلامة التجارية نوكيا لعالم الهواتف الذكية منحه قوة وشهرة مكنته من كسب الرهان خلال هذه الفترة الوجيزة،

ومع ذلك فقد حافض هاتف غلاكسي J7 Prime على رتبته المتقدمة والتي تتمثل الآن في الثانية على مستوى القائمة، مع وجود احتمال كبير للغاية لرجوعه لمركز الصدارة مجددا في قادم الأيام، وفي ما يلي اللائحة الكاملة لباقي المراكز الأخرى في الترتيب:

# الهاتف
1 Nokia 6
2 Samsung Galaxy J7 Prime
3 Samsung Galaxy J7 (2016)
4 Xiaomi Redmi Note 3
5 Xiaomi Redmi Note 4
6 Xiaomi Redmi 3s Prime
7 vivo V5
8 Oppo F1s
9 Samsung Galaxy S7 edge
10 Samsung Galaxy J5 (2016)

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

أعلى 10 هواتف ترتيبا للأسبوع الثاني من 2017

من المحال دوام الحال، عبارة شهير ربما يمكن إطلاقها الآن في هذا المقام أيضا مجازا، وبالأخص لهاتف سامسونج غلاكسي J7 Prime الذي ظل ولأسابيع عديدة متربعا على عرش العواتف العشرة الأعلى ترتيبا من ناحية اهتمام المستخدمين. وفي الو