أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو

تحرير الفيديو أحد أهم متطلبات المستخدمين للهواتف والأجهزة الذكية، مع تطور كاميرات وامكانياتها يوما بعد يوم.  حيث يحتاج المستخدم مع الكاميرا القوية إلى اختيار البرنامج أو التطبيق المناسب الذي يقدم فعالية في الإنتاج ويقدم خيارات وتأثيرات متنوعة. نظام أندرويد، يزخر بعدد من التطبيقات المميزة التي تقدم تجربة تحرير فيديو في المستوى، هذه أفضل تطبيقات  أندرويد لتحرير الفيديو من وجهة نظر خبراء الموقع.


تطبيق KineMaster

KineMasterأحد

أكثر تطبيقات تحرير الفيديو تميّزًا من حيث توفره على تشكيلة واسعة من الميّزات، ويتيح التطبيق إنتاج صور وفيديوهات بنتائج احترافية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع من خلال استيراد فيديوهات من معرض الهاتف وتحريرها عبر واجهة استخدام في المستوى، تتميز بالبساطة والوظائف المتعددة، عِلمًا أن تطبيق KineMaster موجه في المقام الأول للمستخدمين المتقدمين في مجال تحرير الفيديو. ويمكن للمستخدم العمل ضمن الواجهة وإضافة تأثيرات وملفات صوتية ضمن المشروع، كما يقدم التطبيق تشكيلة واسعة من التأثيرات والمقاطع الانتقالية، إضافة إلى احتوائه على مسجل صوت، ودعم إضافة النصوص المتحركة.

  التطبيق مجانى، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay


تطبيق PowerDirector

تطبيق PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو من تطوير Cyberlink المعروفة لدى مستخدمي الويندوز القدماء بتطويرها لتطبيق PowerDVD. ويتميز تطبيق PowerDirector بدوره بواجهة في المستوى تقدم وظائف احترافية، كما يتم تقسيم مكان العمل ضمن التطبيق إلى حيز الفيديو، الصوت، والعناوين. يحتوي تطبيق PowerDirector كذلك على تشكيلة من التأثيرات والمقاطع الانتقالية التي يمكن إضافتها للفيديو، كما يتيح تصدير فيديوهات بدقة 720p. يحتاج مستخدمو تطبيق PowerDirector المبتدئين في مجال تحرير الفيديو للصبر قليلًا لفهم واستيعاب الوظائف، مع حاجة المستخدمين لخبرة سابقة في تحرير الفيديو والصور من أجل استخدام تطبيقي KineMaster وPowerDirector.

  التطبيق مجانى، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay

 


تطبيق VivaVideo

يعتبر تطبيق VivaVideo أسهل تطبيق تحرير فيديو في القائمة، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مشاريع فيديو بسهولة، استخدام فيديوهات من معرض الهاتف، إنشاء فيديوهات باستخدام الصور، أو إنشاء فيديوهات صور مجمعة، ما عليك سوى اختيار المحتوى الذي تريد تحويله إلى فيديو، إضافة التأثيرات، الملصقات، والتحكم بالمدة.

  التطبيق مجانى، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو

تحرير الفيديو أحد أهم متطلبات المستخدمين للهواتف والأجهزة الذكية، مع تطور كاميرات وامكانياتها يوما بعد يوم.  حيث يحتاج المستخدم مع الكاميرا القوية إلى اختيار البرنامج أو التطبيق المناسب الذي يقدم فعالية في الإنتاج وي