أوكيتيل C5 Pro مع شاشة مضادة للكسر مع إطار معدني

أعلنت شركة أوكيتيل في بيان صحفي أنها بصدد العمل على هاتف جديد يحمل اسم C5 Pro، والذي سيقدم بحسب الشركة شاشة مضادة للكسر بصلابة 9H إلى جانب أنه يأتي بإطار معدني مما يمنحه قوة وصلابة وجمالا، وكما ستلاحظون في الصورة أعلاه التي تعد أولى صور الهاتف، فإنه يظهر غطاءه الخلفي المنسق برسوميات كما رأينا في هواتف سابقة للشركة.

وقدتم تصميم هاتف C5 Pro مع شاشة من قياس 5 بوصة بجودة عرض HD مما يمنح المستخدم رائحة أكثر في الإشتغال على الهاتف بيد واحدة فقط، وبحسب فريق منتجات أوكيتيل فإنه سيتم استخدام زجاج Asahi أو Corning لتخفيف الصدمات ولحماية شاشة SHARP من الخدوش،

ونذكر أن الأكسسوارات التي يتم إضافتها عادة لحماية شاشة أي هاتف والتي تحمل اسم “Tempered Glass” أو “Incassable” هي من نوع 2.5D ولا تتجاوز صلابتها 8H في حين أنه وبحسب ما تم إعلانه الآن من أوكيتيل فإن شاشة هاتفها الجديد ستفوق صلابتها تلك الأخرى، حيث يمكن أن تبلغ 9H أي أنها ستتحمل ضغط بما يزيد عن 800MPa (ميغاباسكال).

وبخصوص مواصفاته، فكما يقال أن C5 pro سيحمل معالجا رباعي النواة قوته 1.3 غيغاهيرتز من شركة ميدياتيك (MT6737) مدعوم ب2 غيغابايت من الرام و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

أوكيتيل C5 Pro مع شاشة مضادة للكسر مع إطار معدني

أعلنت شركة أوكيتيل في بيان صحفي أنها بصدد العمل على هاتف جديد يحمل اسم C5 Pro، والذي سيقدم بحسب الشركة شاشة مضادة للكسر بصلابة 9H إلى جانب أنه يأتي بإطار معدني مما يمنحه قوة وصلابة وجمالا، وكما ستلاحظون في الصورة أعلاه التي