إطلاق هاتف V5 Plus من شركة Vivo بهذا السعر

أطلقت شركة Vivo أحدث هواتفها الذكية في الهند، وهو هاتف Vivo V5 Plus الذي طرح بسعر 410 دولار، وبواصفات تشمل جسمه المصنوع من الألومنيوم، وشاشة من نوع IPS LCD ذات حجم 5.5 إنش دقة عرضها 1080p محمية بأحدث زجاج غوريلا غلاس 5.

كما أن V5 Plus يعتمد على معالج سنابدراغون 625 مدعوم بسعة 4 غيغابايت من الرام و 64 غيغابايت من المساحة التخزينية، إلى جانب دقة 16 ميغابيكسل في الكاميرا الخلفية،

والمثير للإنتباه في الهاتف كله هو الكاميرا الأمامية المزدوجة والتي تأتي بمستشعرين الأول دقته 20 ميغابيكسل والثاني 8 ميغابيكسل، وهي أيضا مدعومة بفلاش LED، حيث ستقدم صور عالية الوضوح بمؤثرات بصرية قوية.

الهاتف سيشتغل بنظام Funtouch OS 3.0 المبني على الأندرويد مارشميلو، كما سيكون مدعوما ببطارية سعتها 3160mAh مع خاصية الشحن السريع، وسيكون متاحا في السوق في لونه الذهبي بدءا من يوم غد الثلاثاء 24 يناير.

فهل أنت مستعد لاقتناء واحد من V5 Plus ؟ وهل تود عيش تجربة 20 ميغابيكسل في كاميرا السيلفي ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

إطلاق هاتف V5 Plus من شركة Vivo بهذا السعر

أطلقت شركة Vivo أحدث هواتفها الذكية في الهند، وهو هاتف Vivo V5 Plus الذي طرح بسعر 410 دولار، وبواصفات تشمل جسمه المصنوع من الألومنيوم، وشاشة من نوع IPS LCD ذات حجم 5.5 إنش دقة عرضها 1080p محمية بأحدث زجاج غوريلا غلاس 5. كما أن V5 Plus يعتمد