إعلان Zenfone 3 Zoom من شركة أسوس بهذا السعر

أعلنت شركة Asus عن هاتفها الرائد Zenfone 3 Zoom الأسبوع المنصرم خلال معرض CES 2017 بلاس فيغاس الأمريكية، وهو المعرض العالمي الكبير للإلكترونيات الإستهلاكية، وهو هاتف يقدم قوة تكبير تصل ل 2.3 مرة، على الرغم من أننا لا نملك إلا تفاصيل قليلة عنه، وهو ما تم الكشف عنه في المعرض.

فإلى جانب معرفة موعد إطلاق الهاتف الذي سيكون الشهر المقبل، لدينا أيضا فكرة عن السعر الذي سيتطلبه الحصول على الهاتف، ففي الصين من المتوقع أن يكون سعر نسخة 128 غيغابايت من التخزين في حدود 533 دولار، وبهذا فنماذج 32 و 64 غيغابايت الأخرى سيكون سعرها من طبيعة الحال أقل، بالرغم من أننا لا نملك أية فكرة عنها الآن.

ونشير أيضا إلى أن سعر الهاتف في كل من أوربا وأمريكا الشمالية سيكون أعلى مما هو عليه في الصين، وبهذا لا يجب أن نتوقع الحصول على نسخة 128 من Zenfone 3 Zoom بأمريكا إلا بأكثر من 500 دولار، ومع ذلك نأمل أن تفرج شركة أسوس عن أسعار هاتفها في باقي الأسواق عند عملية إطلاقه.

أخبرنا متابعنا الكريم عن التفاصيل التي تنتظرها بشغف عن هذا الهاتف الذي يظهر على أنه سيكون قويا خصوصا على مستوى الكاميرا ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

إعلان Zenfone 3 Zoom من شركة أسوس بهذا السعر

أعلنت شركة Asus عن هاتفها الرائد Zenfone 3 Zoom الأسبوع المنصرم خلال معرض CES 2017 بلاس فيغاس الأمريكية، وهو المعرض العالمي الكبير للإلكترونيات الإستهلاكية، وهو هاتف يقدم قوة تكبير تصل ل 2.3 مرة، على الرغم من أننا لا نملك إلا تفاصي