احتمال الكشف عن هاتف بلاك بيري Mercury يوم 25 فبراير

هاتف بلاك بيري Mercury ذو لوحة المفاتيح الفيزيائية QWERTY، والمبني على نظا الأندرويد، فبعد عدة أشهر من رؤية تسريبات حوله، أقدمت شركة TCL على عرضه خلال معرض الإلكترونيات CES 2017 الذي كانت أشغاله في بداية هذا الشهر.

إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فلا تزال مواصفاته وكذا سعره وتاريخ الإفراج عنه لغزا لم يتم حله بعد، وبالتالي فجملة من هذه التفاصيل ما زلنا ننتظر الإعلان عنها من قبل شركة TCL بشكل صحيح، حيث أن التسريبات لا تكون دائمة موثوقة، وسيكون موعدنا مع جديد العلامة التجارية BlackBerry الشهر المقبل خلال أحداث معرض MWC ببرشلونة.

حيث من المقرر أن يكون هناك مؤتمر صحفي لبلاك بيري يوم 25 فبراير، وهو ما كشفت عنه TCL خلال CES، إذ من المتوقع أن تبقى تسمية الهاتف على Mercury أو DTEK70 أو ربما شيء آخر.

ووفقا للتسريبات السابقة فإنه من المتوقع أن نرى الهاتف بشاشة من قياس 4.5 إنش أو بعرض تصل مقاساته ل1620×1080 بيكسل، وبمعالج سنابدراغون 821 أو 625 مدعوم بسعة 4 غيغابايت و 64 غيغابايت من الرام والمساحة التخزينية على التوالي،

ومن حيث الكاميرا فإن الرئيسية منه بدقة 13 ميغابيكسل والثانوية بدقة 8 ميغابيكسل إلى جانب النسخة 7.0 من الأندرويد نوغا.

هل لك متابعنا أي رأي بخصوص هاتف بلاك بيري الجديد ؟ وما هي توقعاتك أنت شخصيا بخصوصه ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

احتمال الكشف عن هاتف بلاك بيري Mercury يوم 25 فبراير

هاتف بلاك بيري Mercury ذو لوحة المفاتيح الفيزيائية QWERTY، والمبني على نظا الأندرويد، فبعد عدة أشهر من رؤية تسريبات حوله، أقدمت شركة TCL على عرضه خلال معرض الإلكترونيات CES 2017 الذي كانت أشغاله في بداية هذا الشهر. إلا أنه وعلى ا