اختبار هاتف LeEco X10 يظهر قدومه بأربع كاميرات !!!

بالرجوع لشهر نوفمبر حيث تم ترخيص الهاتف القادم LeEco Le X850 من شركة LeEco من هيئة TENAA الصينية ليتم بيعه في ذلك البلد، وعلى الرغم من عدم إطلاقه بعد، على ما يبدو أن الهاتف نفسه أو ربما نسخة أخرى مختلفة عنه بقليل ظهرت في اختبار GFXBench، وكالعادة فقد حصلنا منه على قائمة متكاملة من مواصفاته.

والتي تظهر أن الرقم النموذجي للهاتف سيكون X85x، بحيث أن حرف x الثانية يمكن أن تشير إلى الرقم 0، لكن مرة أخرى موقع GFXBench يطلق عليه X10 والذي ربما يمكن أن يكون اسمه الفعلي، لكن يبقى الأمر غير واضح بما فيه الكفاية،

كما نلاحظ أيضا أن هناك بعض الإختلافات الطفيفة في كل من المواصفات التي أطلقتها TENAA عن X850 والتي أفرج عنها موقع GFXBench عن X10/X85x.

إذ أن الهيئة التنظيمية الصينية تقول أن الهاتف سيقدم شاشة قياسها 5.7 إنش ذات دقة عرض QHD ومعالج سنابدراغون 821 مدعوم بسعة 4 غيغابايت من الرام و 64 غيغابايت من التخزين الداخلي، هذا إلى جانب كاميرا أمامية ذات دقة 16 ميغابيكسل وخلفية ب16 ميغابيكسل.

أما موقع الإختبارات GFXBench فيقول أن الهاتف بشاشة 5.5 إنش فقط وبدقة عرض QHD، إلى جانب معالج سنابدراغون 820 مدعوم بسعة 4 أو 6 غيغابايت من الرام و 32 أو 64 غيغابايت من التخزين، كما أن الكاميرا الخلفية مزدوجة دقتها 12 + 12 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو 4K،

لكن الغريب في هذه المواصفات التي أفرج عنها الموقع هي الكاميرا الأمامية التي يقول أنها مزدوجة دقتها 16 + 16 ميغابيكسل، وبهذا سيكون الهاتف بأربع مستشعرات كاميرا، والتي يمكن أن تكون التوجه السائد لهذا العام، بعد أن كانت الكاميرا المزدوجة هي توجه عام 2016 المنصرم.

لكن مع ذلك فإنه من غير الواضح إلى الآن ما إذا كان LeEco X850 / X10 / X85x هاتف واحد بتضارب في المواصفات التي أفرج عنها بشكل غير رسمي أم أنها هاتفين مختلفين، لكن على الرغم من ذلك فإنه من المنتظر أن نرى كل شيء تقريبا خلال معرض MWC 2017.

gsmarena_002

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

اختبار هاتف LeEco X10 يظهر قدومه بأربع كاميرات !!!

بالرجوع لشهر نوفمبر حيث تم ترخيص الهاتف القادم LeEco Le X850 من شركة LeEco من هيئة TENAA الصينية ليتم بيعه في ذلك البلد، وعلى الرغم من عدم إطلاقه بعد، على ما يبدو أن الهاتف نفسه أو ربما نسخة أخرى مختلفة عنه بقليل ظهرت في اختبار GFXBenc