اختصارات التقويم في Uber تتيح اختيار مكان الإجتماع كوجهة

بعد أن توصلنا إلى خبر جديد عن شركة أوبر بحصولها على ترخيص للعمل على مدينة دبي الإماراتية، اليوم سنجد خاصية جديدة كشفت عنها تعديلات الشركة على تطبيقاتها للهواتف الذكية خصوصا بعد إعادة النظر فيها مؤخرا، والتي تركز فيها على تسهيل عملية طلب الخدمة بأقل عدد من النقرات الممكنة، وتعتبر اختصارات التقويم من بين المميزات التي تساهم في هذه العملية.

وللإستفادة من هذه الخاصية الجديدة سيحتاج المستخدم إلى ربط التقويم على جهازه بUber وذلك عن طريق المسار التالي:

Settings > Calendar events (الإعدادات > أحداث التقويم)

وبمجرد الإنتهاء من هذه العملية سيقوم تطبيق Uber بمجرد الدخول إليه من إظهار من إظهار اختصار للإجتماع أو اللقاء التالي بتقويمك أسفل يمين الشاشة، إلى جانب أزرار “المنزل” و “العمل” المعتادين.

لكن يبقى الأهم من كل هذه العملية هو تحديد مكان الإجتماع أو اللقاء بالفعل عند إضافته إلى تقويمك، وفي حالة ما لم يتم ذلك فالبضغط على اختصار الإجتماع ذاك سيتم نقلك تلقائيا إلى العنوان الذي تم تحديده كوجهة،

وللإشارة فإن الخاصية الجديدة طرحت حاليا لمستخدمي تطبيق Uber على نظام الiOS، ويقال أنها ستصل أيضا للأندرويد في وقت قريب.

هل أنت من مستخدمي خدمات أوبر Uber متابعنا ؟ وما رأيك في الخاصية الجديدة التي ربما ستسهل عليك عملية التنقل إلى أماكن الأحداث التي ستشارك فيها مستقبلا ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

اختصارات التقويم في Uber تتيح اختيار مكان الإجتماع كوجهة

بعد أن توصلنا إلى خبر جديد عن شركة أوبر بحصولها على ترخيص للعمل على مدينة دبي الإماراتية، اليوم سنجد خاصية جديدة كشفت عنها تعديلات الشركة على تطبيقاتها للهواتف الذكية خصوصا بعد إعادة النظر فيها مؤخرا، والتي تركز فيها عل