الإعلان عن هاتف Lenovo K6 Note وإليكم مواصفاته

كما كان متوقعا فقد كشفت شركة لينوفو الصينية عن هاتفها الذكي K6 Note بدولة الهند، حيث يبدأ سعر الجهاز في 205 دولار أمريكي، وستتم إتاحته للبيع ابتداءا من يوم 17 ديسمبر أي بعد يوم من الآن.

ويقدم لينوفو K6 النوت بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4,000mAh إلى جانب خيارين في التخزين والرام، فالأولى منها ذات 3 غيغا في الرام و 32 غيغا في المساحة الداخلية، والثانية ذات 4 غيغا رام و 64 غيغا في التخزين، هذا إلى جانب جهاز ANT VR ووحدة تحكمه VR Controller ستكون هي أيضا متاحة للبيع بأسعار 20 و 40 دولار على التوالي.

ولا نملك في الوقت الحالي أية تفاصيل في ما إذا كان الهاتف سيتاح في أسواق أخرى أم أنه سيكون فقط مخصصا للسوق الهندية، على الرغم من أن هذا الأمر مستبعد في الوقت الحاضر، وسنعمل على نشر أية جديد بهذا الخصوص.

حيث يقول Sudhin Mathur المدير التنفيذي لمجموعة Lenovo Mobile Business Group بالهند:

“إن صناعة Lenovo K6 Note مبنية أساسا على نجاح سلسلة K الخاصة بنا، ومع المميزات المحسنة من قبيل Theatermax و Dolby Atmos فإن الجيل الجديد سيأخذ تجربة الوسائط المتعددة إلى مستوى آخر، ويعيد بناء مفهوم الترفيه من جديد”

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

الإعلان عن هاتف Lenovo K6 Note وإليكم مواصفاته

كما كان متوقعا فقد كشفت شركة لينوفو الصينية عن هاتفها الذكي K6 Note بدولة الهند، حيث يبدأ سعر الجهاز في 205 دولار أمريكي، وستتم إتاحته للبيع ابتداءا من يوم 17 ديسمبر أي بعد يوم من الآن. ويقدم لينوفو K6 النوت بطارية ذات سعة كبيرة