الشحن اللاسلكي في الآيفون 8 مؤكد بحسب تقرير جديد

إلى حدود هذه المرحلة يبدو واضحا جدا أن الراقي القادم من العملاق الأمريكي آبل، الآيفون الخاص بسنة 2017 والذي من المتوقع أن يحمل اسم آيفون 8 أو آيفون X، سيأتي بدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ولقد سمعنا من قبل شائعات حول هذا الموضوع، واليوم جاءنا تقرير باللغة الصينية من Commercial Times يؤكد هذه الميزة.

ووفقا لمصادر صناعية فإن شركة Lite-On Semi قد دخلت سلسلة موردي آبل بغية توفير نصف الكمية التي ستحتاجها آبل من أجل تقنية الشحن اللاسلكي، ومن غير الواضح من تكون الشركة الأخرى التي ستتكلف بالنصف الآخر من الكمية.

وقد رفضت شركة Lite-On Semi التعليق عن الأمر كما توقعنا، وقد توافقت هذه الشائعات المتحدتة عن الشحن اللاسلكي في الآيفون مع ما تم التحدث عنه من قبل حول الغطاء الخلفي للجهاز نفسه من الزجاج،

خصوصا وأن مشكلة الشحن اللاسلكي مع الجسم المعدني لم يتم حلها إلى حدود الساعة، وبالتالي فالزجاج ضل الوحيد الداعم للتقنية حصرا،

وفي ما يخص التفاصيل الأخرى المرتبطة بالجهاز فقد سبق لبعض المصادر أن تحدثث عن إمكانية رؤية ثلاث نماذج من الآيفون المقبل، آيفون 8 أو آيفون X، مع شاشة منحنية من قياس 5.7 إنش من نوع AMOLED، هذا إلى جانب آيفون 7s وآيفون 7s بلاس.

هل تعتقد متابعنا أن تقنية الشحن اللاسلكي ستزيد من قيمة ووزن هواتف الآيفون ؟ وإلى أي حد يمكن للآيفون القادم استقطاب مزيد من مستخدمي الأندرويد و ويندوز فون ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

الشحن اللاسلكي في الآيفون 8 مؤكد بحسب تقرير جديد

إلى حدود هذه المرحلة يبدو واضحا جدا أن الراقي القادم من العملاق الأمريكي آبل، الآيفون الخاص بسنة 2017 والذي من المتوقع أن يحمل اسم آيفون 8 أو آيفون X، سيأتي بدعم تقنية الشحن اللاسلكي، ولقد سمعنا من قبل شائعات حول هذا الموضو