الكشف رسميا عن هاتف Meizu M5 يوم الاثنين 31 أكتوبر الجاري

تستعد شركة Meizu لحدث خاص بها يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وقد ظهرت تقارير بالفعل تفيد أن هاتفها Meizu M5 هو الذي سيتم الكشف عنه من خلال هذا الحدث، واليوم لدينا مزيد من التفاصيل التي من شأنها تقوية تلك التقارير.

وجوابا على تعليق أحد المستخدمين على موقع Weibo علق نائب رئيس الشركة الصينية السيد “Li Nan” بكون الهاتف سيتم الكشف عنه قبل موعد إطلاقه المقرر يوم 11 نوفمبر المقبل،

وتجدر الإشارة إلى أنه قد ظهرت صورا حية عن الهاتف قبل هذا الوقت كما تقول الشائعات بأنه سيأتي بمعالج MT6750 من شركة ميدياتيك مدعوما بسعة 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 16 غيغابايت من المساحة التخزينية، فضلا عن شاشة بجودة HD، كما أن الكاميرا الرئيسية منه ستكون من دقة 13 ميغابيكسل، وفي الصورة التالية بعض تفاصيل الحدث :

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

الكشف رسميا عن هاتف Meizu M5 يوم الاثنين 31 أكتوبر الجاري

تستعد شركة Meizu لحدث خاص بها يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وقد ظهرت تقارير بالفعل تفيد أن هاتفها Meizu M5 هو الذي سيتم الكشف عنه من خلال هذا الحدث، واليوم لدينا مزيد من التفاصيل التي من شأنها تقوية تلك التقارير. وجوابا على تعليق