الكشف عن غلاكسي C5 Pro و C7 Pro يوم 21 يناير

كان من المنظر أن يتم الكشف عن هاتفي سامسونج غلاكسي C7 Pro و C5 Pro في وقت ما من هذا الشهر، إلا أن هناك ادعاءات تقول أن هناك تأخير من المحتمل أن لا نرى معه الهاتفين إلا بحلول العام المقبل،

اليوم، وبفضل شائعة جديدة يقول صاحبها أن لديه التاريخ المحدد والمضبوط لإطلاق الهاتفين، حيث جاءت الشائعة على شكل تدوينة على موقع Weibo حيث تقول أن الهاتفين سيطرحان للبيع ابتداءا من اليوم 21 يناير.

gsmarena_001 (1)

وكان هاتف C7 Pro آخر من ظهر في أحدث الأخبار إذ تمكن من الحصول على شهادة الواي فاي من مؤسسة WiFi Alliance إلى جانب تمكنه أيضا من القبول من هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

حيث سيكون مدعوما بمعالج سنابدراغون 626 إلى جانب شاشة من قياس 5.7 إنش دقتها 1080p كما تشمل مواصفاته أيضا سعة 4 غيغابايت من ذاكرة الرام و64 غيغابايت من المساحة التخزينية، ويأتي بكاميرتين من نفس الدقة 16 ميغابيكسل من نوع combo، إلى جانب عمله على نظام الأندرويد مارشميلو في نسخته 6.0.1.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

الكشف عن غلاكسي C5 Pro و C7 Pro يوم 21 يناير

كان من المنظر أن يتم الكشف عن هاتفي سامسونج غلاكسي C7 Pro و C5 Pro في وقت ما من هذا الشهر، إلا أن هناك ادعاءات تقول أن هناك تأخير من المحتمل أن لا نرى معه الهاتفين إلا بحلول العام المقبل، اليوم، وبفضل شائعة جديدة يقول صاحبها أن