الكشف عن هاتف Blu Vivo XL2 من قبل لجنة FCC

على ما يبدو فإن خلف النسخة السابقة BLU Vivo XL قادم إلى الأسواق في وقت قريب، حيث رصد هاتف أطلق عليه Vivo XL2 والذي من المرتقب أن يتم الإعلان عنه مستقبلا على الموقع الإلكتروني للجنة FCC بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتظهر الصورة المكشوفة النسخة البيضاء من الهاتف والتي من خلالها يمكن رؤية الكاميرا وفلاش LED خلف الهاتف، وتكشف وثائق FCC الخاصة بالهاتف قدومه أيضا بدعم توسيع الذاكرة واشتغاله بنظام التشغيل أندرويد، على الرغم من غياب أية تفاصيل محددة بهذا الخصوص.

BLU-Vivo-XL2-FCC-top-bottom

وفي ما يخص نسخة Vivo XL الأولى فهي مدعومة بمعالجات ميدياتيك وبشاشة من حجم 5.5 بوصة وبطارية ذات سعة تخزينية تبلغ 3,150mAh.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

الكشف عن هاتف Blu Vivo XL2 من قبل لجنة FCC

على ما يبدو فإن خلف النسخة السابقة BLU Vivo XL قادم إلى الأسواق في وقت قريب، حيث رصد هاتف أطلق عليه Vivo XL2 والذي من المرتقب أن يتم الإعلان عنه مستقبلا على الموقع الإلكتروني للجنة FCC بالولايات المتحدة الأمريكية. وتظهر الصورة ال