بدء اختبارات هاتف Galaxy S8 في الصين

أدركت شركة سامسونج الكورية أنها بحاجة إلى تحقيق نجاح بهاتفها Galaxy S8 المقبل إلى جانب حاجتها في تمديد مدة الإختبارات الخاصة به، وهو الأمر الذي انطلق بالفعل بالصين على ما يبدو، حيث يشمل كلا نسختيه معا.

ففي حين تتم عملية الإختبار هذه في دولة الصين هناك أياض في الوقت ذاته الإختبارات الخاصة بالنسخة الدولية من الجهاز، حيث أن كلا النسختين Galaxy S8 و S8 Plus تشغلان النسخ G950FXXU0APLH و G955FXXU0APLH على التوالي في ما يخص الجانب البرمجي، في حين أن النسخ الصينية منه أرقام إصداراتها على التةالي هي G9500ZCU0APLF و G9550ZCU0APLF.

والآن، بخصوص الإصدار الأكبر من S8 سيدعى edge أو Plus وهو أمر مؤكد من طبيعة الحال وغير قابل للنقاش، كما أن هناك شائعات تشير إلى أن كلا النسختين ستكون بحواف منحنية الأمر الذي سيرجح اسم الPlus بدلا من الEdge، وهناك حديث أيضا عن قدومه بقلم S Pen الأمر الذي سيجعل المستخدم لا يتنظر نسخة النوت لسنة 2017.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

بدء اختبارات هاتف Galaxy S8 في الصين

أدركت شركة سامسونج الكورية أنها بحاجة إلى تحقيق نجاح بهاتفها Galaxy S8 المقبل إلى جانب حاجتها في تمديد مدة الإختبارات الخاصة به، وهو الأمر الذي انطلق بالفعل بالصين على ما يبدو، حيث يشمل كلا نسختيه معا. ففي حين تتم عملية الإخ