بشكل غير رسمي، يمكنك تجربة Pixel Launcher الجديد من جوجل

بعد شهر من التسريبات حول اطلاق Google للانشر جديد يحمل اسم  Pixel وهو نفس اسم هاتفيها الجديدين المنتظر الإعلان عنه في 4 أكتوبر القادم، تأكد بالفعل اطلاق اللانشر بشكل غير رسمي من خلال المواقع المهتمة بالموضوع.

يشبه اللانشر الجديد إلى حد ما تطبيق Google Now Launcher مع بعض الاختلافات مثل تغيير طريقة الوصول إلى درج التطبيقات وذلك بالسحب نحو الأعلى فوق القسم السفلي للشاشة، بدل الأيقونة الدائرية القديمة الخاصة به. كما استغنت Google عن شريط البحث أعلى الشاشة الرئيسية وحسنت طريقة عرض درج التطبيقات والبحث فيها وغير ذلك من التحسينات.

إن أردت تجربة اللانشر يمكنك ذلك الآن حيث تتوفر النسخة المسربة منه للتنزيل بشكل ملفي apk. الأول هو اللانشر نفسه عبر هذا الرابط، والثاني هو الأداة الخاصة بتغير خلفية الشاشة عبر هذا الرابط. قم بتثبيت الملفين بشكل يدوي على جهازك واختر Pixel Launcher كاللانشر الافتراضي لهاتفك.

يجب ملاحظة أن هذه ليست النسخة النهائية للانشر، و تنقصه بعض الخصائص والمميزات كما انه قد يعاني من بعض المشاكل، لهذا فالنسخة الحالية تصلح للتجربة فقط.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

بشكل غير رسمي، يمكنك تجربة Pixel Launcher الجديد من جوجل

بعد شهر من التسريبات حول اطلاق Google للانشر جديد يحمل اسم  Pixel وهو نفس اسم هاتفيها الجديدين المنتظر الإعلان عنه في 4 أكتوبر القادم، تأكد بالفعل اطلاق اللانشر بشكل غير رسمي من خلال المواقع المهتمة بالموضوع. يشبه اللانشر الج