بعض الصور من داخل لعبة Super Mario Run

كما تلاحظون خلال هذه الأيام أن لعبة سوبر ماريو الشهيرة عادت إلى الواجهة من جديد بعد لعبة بوكيمون جو التي حققت نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنها تشكل تهديدا على خصوصية المستخدم إلا أنه وبعدم اهتمام أغلب المستخدمين بخصوصيتهم فقد لاقت إقبالا كبيرا وحققت منها الشركة المبرمجة ملايين الدولارات يوميا.

gsmarena_002

كذلك بالنسبة للعبة سوبر ماريو التي تعتبر أقدم بكثير من معظم الألعاب التي ظهرت مؤخرا، فهي لها تاريخ عريق، إذ تمكن المتسخدم من قيادة الشخصية الشهيرة في اللعبة من أجل تجاوز العقبات التي تقف في طريقه، وتحتوي على مستويات عدة يمكن للمستخدم الترقية فيها حسب ما يحققه من نجاحات في كل مرحلة.

gsmarena_003

وفي أغلب الأحيان ربما يلجأ المستخدم إلى تنصيب التطبيق أو اللعبة لاكتشاف تصميمها وخصائصها، لذا التقطنا لكم هذه المجموعة من الصور المتنوعة من داخل اللعبة لالقاء نظرة عليها من غير الحاجة إلى تنصيبها وحذفها.

وهذا رابط تحميلها على متجر آب ستور APP Store – iOS

  gsmarena_004

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

بعض الصور من داخل لعبة Super Mario Run

كما تلاحظون خلال هذه الأيام أن لعبة سوبر ماريو الشهيرة عادت إلى الواجهة من جديد بعد لعبة بوكيمون جو التي حققت نجاحا باهرا خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنها تشكل تهديدا على خصوصية المستخدم إلا أنه وبعدم اهتمام أغلب ا