بيع سامسونج ل90 مليون هاتف ذكي في Q4-2016

بالأمس كان هناك تقرير عن النتائج المالية لشركة سامسونج الكورية، والتي شهدت نموا على الرغم من الفشل الذريع الذي تسبب فيه هاتفها Note7، واليوم حصلنا على تفاصيل أوفى عن ما تم بيعه من طرف الشركة خلال سنة 2016.

حيث أن مبيعاتها في الهواتف الذكية بلغت 90 مليون وحدة إلى جانب 8 ملايين وحدة من أجهزتها اللوحية، وذكر التقرير إيرادات بلغت حوالي 18.8 مليار دولار لقطاع “IT & Mobile Communications” و 2 مليار دولار للأرباح العملية، ويعد هذا العدد المباع الذي تم الكشف عنه مجرد تقديرات للوكالة الكورية للأنباء، إذ أن سامسونج لن تقوم أبدا بالكشف عن مثل هذه الأرقام المتعلقة بمبيعاتها.

gsmarena_000

وبهذا يظهر لنا أنه على الرغم من الزوبعة التي أحدثها النوت7 ومشكل البطارية فيه، لم يؤثر كثيرا في مبيعات الشركة كما كان متوقعا،

ربما صديقي يمكن أن تكون أنت من بين من قاموا بشراء إحدى هواتف سامسونج خلال سنة 2016 المنصرمة ؟ أليس كذلك ؟ وما رأيك في هذا التقرير ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

بيع سامسونج ل90 مليون هاتف ذكي في Q4-2016

بالأمس كان هناك تقرير عن النتائج المالية لشركة سامسونج الكورية، والتي شهدت نموا على الرغم من الفشل الذريع الذي تسبب فيه هاتفها Note7، واليوم حصلنا على تفاصيل أوفى عن ما تم بيعه من طرف الشركة خلال سنة 2016. حيث أن مبيعاتها في