تحديث جديد يعالج مشكلة توقف الأجهزة عن العمل بعد تغيير التاريخ

أعلنت شركة Apple اطلاق تحديثا جديدا لنظامها iOS 9 ، يحل مشكلة واجهها جميع مستخدمي هواتف وأجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 9. حيث واجه المستخدمين مشكلة توقف أجهزتهم بالكامل عن العمل عند تغيير التاريخ إلى 1 يناير1970، ويظهر فقط شعار Apple ولا يقوم بالدخول إلى النظام اطلاقا.

من جانبها اعترفت Apple بالمشكلة فورا، حيث ذكرت أن المشكلة يعود السبب فيها إلى مكتبة التاريخ والوقت في نواة نظام يونيكس، وهي مكتبات تقوم بحساب الثواني التي انقضت منذ 1/1/1970 من أجل تمثيل التاريخ في وقت مُحدد، حيث يُمثّل الرقم 0 الساعة 00:00 يوم 1/1/1970.

 كما عملت الشركة على التحديث الجديد الذي يحل المشكلة تماما. وذكرت أنه متاح الآن للتثبيت على كل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 9.

الشيء الجميل في Apple  أنها ليست من الشركات التي تدفن رأسها في الرمال، لتختفي من مواجهة أخطاءها، بل تستجيب بسرعة فائقة لمشاكل المستخدمين وبالحل النهائي للمشكلة. مما لا يدعونا للعجب من الثقة الكبيرة والتقدير الذي يكنه مستخدمي منتجات Apple لها.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تحديث جديد يعالج مشكلة توقف الأجهزة عن العمل بعد تغيير التاريخ

أعلنت شركة Apple اطلاق تحديثا جديدا لنظامها iOS 9 ، يحل مشكلة واجهها جميع مستخدمي هواتف وأجهزة Apple التي تعمل بنظام iOS 9. حيث واجه المستخدمين مشكلة توقف أجهزتهم بالكامل عن العمل عند تغيير التاريخ إلى 1 يناير1970، ويظهر فقط شعار Apple