تخفيض 100 دولار على هاتف هواوي Honor 8

خلال هذه الأيام شاعت تخفيضات وعروض هاتف Honor 8 من شركة هواوي الصينية، وقد حصلنا اليوم على واحد منها خاص بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن الآن شراء نسخة منه سواء من سعة 32 أو 64 غيغابايت من التخزين، بسعر أقل ب100 دولار من ثمنها الأصلي.

وبإلقاء نظرة على موقع هونر 8 الرسمي بالولايات المتحدة سنجد أن الهاتف يباع رسميا بسعر 399 و 449 دولار بالفعل، ما يعني أنه عند شرائك للهاتف على موقع أمازون سوف تربح 100 دولار تخفيض على الهاتف،

2016-12-13_14-50-52

وبالتالي فعلى الرغم من أننا لا نملك أية تفاصل أخرى بخصوص تاريخ نهاية العرض، إلا أنه يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في شراء واحد الآن التحرك بسرعة قبل انتهاءه.

رابط شراء نسخة 32 غيغابايت     |      رابط شراء نسخة 64 غيغابايت

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تخفيض 100 دولار على هاتف هواوي Honor 8

خلال هذه الأيام شاعت تخفيضات وعروض هاتف Honor 8 من شركة هواوي الصينية، وقد حصلنا اليوم على واحد منها خاص بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن الآن شراء نسخة منه سواء من سعة 32 أو 64 غيغابايت من التخزين، بسعر أقل ب100 دولار من