ترخيص هاتف Gionee F5L من لجنة TENAA

ظهر هاتف جديد من شركة Gionee إثر تمكنه من حصد ترخيض هيئة TENAA الصينية، والذي تم تعريفه باسم F5L يعمل بمعالج ثماني النواة بقوة 1.5 غيغاهيرتز، وبشاشة عرض HD حجمها 5.3 إنش.

ومن بين المواصفات الأخرى التي ظهرت على لائحة TENAA نجد سعة 4 غيغابايت من الرامات و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية، وفي ما يخص الكاميرا وجودتها نجد الخلفية منه ذات دقة 13 ميغابيكسل والأمامية ذات 8 ميغابيكسل،

وتبلغ أبعاد الهاتف ما يصل ل 150×74.5×7.7 ملم، ووزنه 162 غرام، حيث سيعمل F5L على النسخة 6.0 من الأندرويد مارشميلو وببطارية 4000 ملي أمبير، إذ سيتوفر في اللونين الذهبي والأسود.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

ترخيص هاتف Gionee F5L من لجنة TENAA

ظهر هاتف جديد من شركة Gionee إثر تمكنه من حصد ترخيض هيئة TENAA الصينية، والذي تم تعريفه باسم F5L يعمل بمعالج ثماني النواة بقوة 1.5 غيغاهيرتز، وبشاشة عرض HD حجمها 5.3 إنش. ومن بين المواصفات الأخرى التي ظهرت على لائحة TENAA نجد سعة 4 غي