تسريبات تؤكد الرقم النموذجي لغلاكسي S8 مع أنباء عن النوت القادم

خلال العام الماضي رأينا نسختي هاتف S6 بأرقام نموذحية SM-G920 و G925 على التوالي، بعدها جاء هاتفي S7 بنموذجين يحملان أرقام الطراز SM-G930 و SM-G935،

إذن من المنطقي جدا أن يأتي نموذجي هاتف غلاكسي S8 بنسختيه أيضا بأرقام الطراز SM-G940 و SM-G945، ومع ذلك فقد ظهر خلاف ذلك خلال شهر سبتمبر المنصرم تتحدث عن قدوم الجهازين بدلا من ذلك بأرقام نموذجية SM-G950 و SM-G955.

وقد أكد المسرب الشهير “Evan Blass” هذه المعلومات اليوم عبر حسابه تويتر،

وعلى الرغم من أن غلاكسي S8 يوجد بالفعل في عملية التصنيع من الشركة الكورية إلا أنه بات الآن من الواضح أن جهاز النوت القادم أيضا هو الآخر تعمل عليه سامسونج، في الوقت الذي فشلت فيه نسخة النوت7 المخصصة لهذا العام، وهو الأمر الذي يثير انتبهاه مختلف المتتبعين لما يمكن أن نراه في هذا الجهاز وكيف لسامسونج أن تسترجع ثقة مستخدميه.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تسريبات تؤكد الرقم النموذجي لغلاكسي S8 مع أنباء عن النوت القادم

خلال العام الماضي رأينا نسختي هاتف S6 بأرقام نموذحية SM-G920 و G925 على التوالي، بعدها جاء هاتفي S7 بنموذجين يحملان أرقام الطراز SM-G930 و SM-G935، إذن من المنطقي جدا أن يأتي نموذجي هاتف غلاكسي S8 بنسختيه أيضا بأرقام الطراز SM-G940 و SM