تسريبات حول هاتف Nokia E1 وموعد الإفراج عنه

تمكن جهاز من شركة HMD Global من الحصول على تراخيض الأسبوع المنصرم، واليوم وصلنا المزيد من التفاصيل عنه، حيث سيكون في واقع الأمر هاتفا ذو العلامة التجارية نوكيا بنظام التشغيل أندرويد، وسيكون تحت اسم Nokia E1.

وقد تم الكشف يوم الجمعة الماضي عن مزيد من مواصفات هذا الهاتف حيث أن شركة HMD ستزود هاتفها Nokia E1 بمعالج سنابدراغون 425 رباعي النواة ذو سرعة قصوى 1.4 غيغاهيرتز، مع معالج الرسوميات Adreno 308، إذ سيتم دعمهما بسعة 2 غيغابايت من الرام وأيضا 16 غيغابايت من المساحة التخزينية، ولا معلومات إن كان الجهاز سيدعم توسعتها عن طريق microSD.

gsmarena_001

من حيث الشاشة فيقال أنها ستكون إما من حجم 5.2 أو 5.3 بوصة ذات دقة عرض 720p، على الرغم من أن نوعية التكنولوجيا المستخدمة فيه غير معروفة بعد، ولن تتجاوز كاميرته الأمامية دقة 5 ميغابيكسل في حين أن الخلفية ستكون بدقة 13 ميغابيكسل.

ويعد كلا من Nokia E1 وأيضا Nokia D1C اثنين من أصل خمس هواتف متوقعة من نوكيا لهذه السنة 2017 بعد عودتها إلى سوق الهواتف قبل نهاية العام الماضي، ومن المرتقب أن نرى هذه الهواتف في المعرض العالمي المقبل MWC 2017 الذي سيقام بمدينة برشلونة الإسبانية مع نهاية شهر فبراير المقبل.

فهل تتوقع متابعنا الكريم إمكانية كشف نوكيا عن خمس هواتف خلال معرض MWC دفعة واحدة ؟ أم ربما يمكنا فقط إطلاق اثنين وترك البقية لما تبقى من السنة ؟

رأيك يهمنا من خلال التعليق أسفله 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تسريبات حول هاتف Nokia E1 وموعد الإفراج عنه

تمكن جهاز من شركة HMD Global من الحصول على تراخيض الأسبوع المنصرم، واليوم وصلنا المزيد من التفاصيل عنه، حيث سيكون في واقع الأمر هاتفا ذو العلامة التجارية نوكيا بنظام التشغيل أندرويد، وسيكون تحت اسم Nokia E1. وقد تم الكشف يوم ال