تسريب صورة لهاتف LG G6 تظهر تصميم جانبه الأيمن

على ما يظهر فإن هذه الصورة تبدو رسمية لهاتف LG G6 المنتظر والذي يوجد حاليا في مرحلة التسريبات كما هي العادة لأي هاتف جديد قبيل الإفراج عنه، فقبل أيام فقط من الآن شاهدنا صورة أخرى لجانبة الأيسر العلوي، وحان الوقت اليوم لرؤية الجانب الآخر (الأيمن).

والغريب هذه المرة أن الصورتين لا تحتويان على الجانب السفلي لهاتف G6، ولا نعلم بالضبط سبب هذا الأمر، أهو طريقة جديدة للدعاية التشويقية أم هناك خبايا لم نكتشفها بعد ؟

وعلى أية حال فإن تصميم اليوم يظهر مطابقا تماما لصورة أخرى رأيناها الأسبوع المنصرم، لذلك من الواصح أنها للهاتف نفسه، كما أن مدخل شرائح SIM تبدو بارزة في هذه اللقطة كما أنها طويلة بما فيه الكفاية لتأوي بطاقة microSD إلى جانبها لتوسعة المساحة التخزينية.

وسيتم الإعلان عن هاتف LG G6 يوم 26 فبراير ومن المتوقع أن يأتي ببطارية غير قابلة للاستبدال، وأيضا صناعته من المعدن والزجاج، ومقاوم للماء، هذا إلى جانب شاشة حجمها 5.7 إنش بقياسات عرض 2880×1440 بيكسل، وأيضا معالج سنابدراغون SD821 وكاميرا مزدوجة في الجهة الخلفية يتموضع أسفلها ماسح لبصمات الأصابع.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تسريب صورة لهاتف LG G6 تظهر تصميم جانبه الأيمن

على ما يظهر فإن هذه الصورة تبدو رسمية لهاتف LG G6 المنتظر والذي يوجد حاليا في مرحلة التسريبات كما هي العادة لأي هاتف جديد قبيل الإفراج عنه، فقبل أيام فقط من الآن شاهدنا صورة أخرى لجانبة الأيسر العلوي، وحان الوقت اليوم لرؤ