تسريب صورة مزعومة لنسخة 2017 من Xperia X

تسربت صورة زعم أنها لنسخة 2017 من هاتف سوني اكسبيريا X على الأنترنت، حيث من خلال يمكن رؤية الواجهة الأمامية من الخيار الاسود في الهاتف، ويعتقد أنها صورة صحفية من الشركة.

والتي من خلالها نجد أنها ليست سوى مجرد صورة التقطت للعلبة الخاصة بالهاتف ليس إلا، إذ لا يمكننا رؤية أية تفاصيل من خلالها غير اللون، والحواف الرقيقة جدا للهاتف،

gsmarena_001

كما أنه يمكننا أيضا رؤية بعض النصوص على جانبها الأيمن والتي تضم جملة “New Xperia X” وعلى الرغم من كونها أيضا غير واضحة بشكل جيد نجد أسفلها تاج #TheGreatest، أي أن الهاتف سيكون الأعظم، ولا نعلم أسيكون كذلك من حيث المواصفات أم التصميم أم الحجم أم في جميع الجوانب.

ومع كل هذا فلا يمكننا بتاتا إثباث أي شيء إلى حدود الساعة، فلا نعلم إن كانت هذه الصورة بالفعل ترجع للهاتف نفسه أم لغيره، وبالتالي سيبقى الأمر مجرد إشاعة إلى حين ظهور تفاصيل أكثر دقة ومصداقية.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تسريب صورة مزعومة لنسخة 2017 من Xperia X

تسربت صورة زعم أنها لنسخة 2017 من هاتف سوني اكسبيريا X على الأنترنت، حيث من خلال يمكن رؤية الواجهة الأمامية من الخيار الاسود في الهاتف، ويعتقد أنها صورة صحفية من الشركة. والتي من خلالها نجد أنها ليست سوى مجرد صورة التقطت لل