تسريب يرجح إطلاق هاتف Meizu M5 Note شهر ديسمبر

إلى حدود الساعة ونحن نتوقع أن يتم كشف النقاب عن هاتف Meizu M5 Note إلى جانب Meizu X بشكل رسمي يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري -أي على بعد أربعة أيام من اليوم- إلا أنه ووفقا لخط زمني يظهر عمليات الكشف الرسمية للشركة الصينية يبين خلاف ذلك،

gsmarena_001

ويكشف الجدول الزمني أن عملية الكشف الرسمي عن هاتف M5 Note من ميزو ستكون خلال شهر ديسمبر وليس الآن،

gsmarena_002

وقد سبق أن تم رصد الهاتف على قوائم الإختبار في وقت سابق إلى جانب بعض الصور المزعومة أنها له، حيث ستشتمل مواصفاته على معالج Helio P10 من شركة ميدياتيك، وهو المعالج ذاته الموجود على Vernee Mars، مع شاشة بدقة عرض FHD.

وتشمل المواصفات الأخرى الشائعة سعة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و32 غيغابايت من المساحة التخزينية، هذا إلى جانب الكاميرا الخلفية ذات دقة 13 ميغابيكسل والأمامية ذات 5 ميغابيكسل، وسيعمل بالنسخة 6.0.1 من نظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تسريب يرجح إطلاق هاتف Meizu M5 Note شهر ديسمبر

إلى حدود الساعة ونحن نتوقع أن يتم كشف النقاب عن هاتف Meizu M5 Note إلى جانب Meizu X بشكل رسمي يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري -أي على بعد أربعة أيام من اليوم- إلا أنه ووفقا لخط زمني يظهر عمليات الكشف الرسمية للشركة الصينية يبين خلاف ذلك