تطبيق اللانشر Nova Launcher Prime بأقل من 1 دولار فقط

انخفض سعر نسخة البريم “Prime” من تطبيق اللانشر الشهير Nova إلى أقل من دولار واحد فقط، حيث يمكن الآن الحصول عليه فقط ب0.99 دولار عبر متجر التطبيقات Google Play.

ويعتبر العرض ساري المفعول إلى غاية اليوم الأول من شهر يناير 2017، وعلى ما يبدو فإن العرض أو التخفيض يعتبر متاحا أيضا للمستخدمين خارج الولايات المتحدة، إذ يقول مطور التطبيق Cliff Wade على منشور له على شبكة Google+ الإجتماعية:

بدأ الآن، تطبيق اللانشر Nova Launcher Prime متوفر الآن للشراء بأرخص سعر في دولتك، احصل عليه الآن بأدنى مبلغ يسمح به متجر Google Play Store لدفعه”.

“Starting immediately Nova Launcher Prime is now on sale for the cheapest price in your country/region that the Google Play Store will allow”

وللذكر فإن نسخة الPrime تفتح أمام المستخدم كافة الميزات المتوفرة في الPro من تطبيق Nova Launcher، حيث يشمل البعض منها القدرو على اخفاء التطبيقات، عدد التنبهات، التأثيرات البصرية، تخصيص الأوامر …

صفحة التطبيق على متجر غوغل بلاي: Nova Launcher Prime – Google Play

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق اللانشر Nova Launcher Prime بأقل من 1 دولار فقط

انخفض سعر نسخة البريم "Prime" من تطبيق اللانشر الشهير Nova إلى أقل من دولار واحد فقط، حيث يمكن الآن الحصول عليه فقط ب0.99 دولار عبر متجر التطبيقات Google Play. ويعتبر العرض ساري المفعول إلى غاية اليوم الأول من شهر يناير 2017، وعلى ما ي