تطبيق تعلم أي لغة بشكل مجاني كليا

تتعدد مواقع وتطبيقات تعلم اللغات على شبكة الانترنيت وتتنوع، إلا أنه ومع عمل مقارنات بين مختلف هذه الأدوات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تسهل على المرء عملية التعلم الذاتي كان من اللازم تقييم كل منها على حدة وتصنيفها لوضع المستخدم العادي البسيط أمام أفضل خيار وإن كان نسبيا من بينها جميعا.

duolingo_goals_screens

وبهذا فإننا في موقعكم “هواتف.كوم” ارتأينا اليوم أن تقدم لكم التطبيق المميز الذي ربما لن يخفى على الكثير من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم في تعلم لغة جديدة أو حتى في تقويم وتمثين اللغات الحالية أو الضعيفة المستوى لدى الفرد، إنه تطبيق Duolingo الشهير في هذا المجال والمنضوي تحت موقعه الرسمي Duolingo.com.

unnamed

والذي على الرغم من أننا نجد في اسمه جملة “تعلم الإنجليزية” إلا أنه يوفر أيضا مجموعة متنوعة من اللغات الأخرى كالألمانية، الإسبانية، البرتغالية، الإيطالية وأيضا العربية،

duolingo_screenshots

فكل ما على المستخدم تنصيب التطبيق انطلاقا من متجر غوغل بلاي، ثم بعدها إنشاء حساب الذي من خلاله سيتم ولوج خدمات التطبيق من أجل تتبع تقدم متابعة أية دورة في لغة معينة بكل سهولة.

> تحميل التطبيق: Duolingo – Google Play

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق تعلم أي لغة بشكل مجاني كليا

تتعدد مواقع وتطبيقات تعلم اللغات على شبكة الانترنيت وتتنوع، إلا أنه ومع عمل مقارنات بين مختلف هذه الأدوات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تسهل على المرء عملية التعلم الذاتي كان من اللازم تقييم كل منها على حدة وتصنيفه