تطبيق Google Duo متاح رسميًا للاندرويد

بعد ثلاثة أشهر من إعلان Google عن تطبيق Duo في مؤتمر المطورين، أعلنت الشركة في تدوينه لها تعلن فيها رسميا بإطلاق التطبيق إلى عموم المستخدمين.

تطبيق Duo تم تطويره عمل محادثات الفيديو مثله مثل باقي البرامج الشهيرة التي تقدم نفس الخدمة مثل Skype  و Viber وغيرها. لكن ما الشيء المختلف والمميز الذي وضعته Google  في هذا التطبيق لينافس كل التطبيقات الشهيرة التي سبقته في هذا المجال؟

أولى هذه الخواص أن التطبيق يمكنه التأقلم تلقائيا مع نوعية وقوة اتصال الانترنت لدي المستخدمين. بمعني أن التطبيق يقوم بتحليل جودة الاتصال عند طرفي الاتصال ثم يقوم بتقديم أفضل خدمة اتصال ممكنة.

ثاني خاصية مميزه في التطبيق هي ميزة  Knock Knock هذه الخاصية تعرض معلومات عن الشخص المتصل حيث يقوم التطبيق بفتح كاميرا المتصل وأخذ لقطه له وعرضها على شاشة الشخص المتصل به، ليعطي الخيار له في الرد عليه من عدمه.


smartphone (1) واجهة المستخدم


يتميز التطبيق بأبسط وأسهل وأنظف واجهة مستخدم لتطبيق يقوم بنفس الخدمة، يشبه كثيرا برنامج Google Hangout  مع اختلاف طبيعة التطبيقين طبعا.


mobile-app-developing مميزات التطبيق


  • واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة.
  • مجاني بالكامل وبدون اعلانات مزعجة.
  • تجاوب سلس مع نوعية الاتصال.
  • جميع المحادثات مشفرة.

HotelsCombined

 إلى الآن تم اتاحة التطبيق في عدد من الدول ويتم اتاحته بالتدريج ليصبح متاحا لكل دول العالم قريبا جدا. لكن ان لم يكن متاح فى بلدك بعد يمكنك تسجيل بياناتك على صفحة التطبيق على الـ Google Play  ليتم ارسال رسالك لك فور توافر التطبيق لبلدك.

احصل عليه من GooglePlay

 

 

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق Google Duo متاح رسميًا للاندرويد

بعد ثلاثة أشهر من إعلان Google عن تطبيق Duo في مؤتمر المطورين، أعلنت الشركة في تدوينه لها تعلن فيها رسميا بإطلاق التطبيق إلى عموم المستخدمين. تطبيق Duo تم تطويره عمل محادثات الفيديو مثله مثل باقي البرامج الشهيرة التي تقدم نفس