تطبيق Momento لإنشاء صور GIF

تطبيق Momento هو تطبيق مميز يريح المستخدمين من عناء إرسال عدة صور لحدث معين ضمن تطبيق iMessage، حيث يوفر التطبيق ميزة دمج هذه الصور ضمن صورة GIF واحدة متحركة، وجعلها أكثر متعة وجاذبية من الصور الثابتة. ويتميز التطبيق بواجهة جميلة تعرض الصور المتوفر ضمن جهاز المستخدم، حيث يتم عرضها على شكل شبكي يضم أيقونات الصور، ويعمل التطبيق على عرض معاينات للصور المتحركة التي يمكن إنشاؤها، ما يتيح للمستخدم اختيار الصور المتحركة التي تعجبه بشكل مباشر دون تدخل منه في اختيار الصور التي ستشكل الصورة المتحركة.

ولعل أبرز ميزات تطبيق Momento هي كونه يعمل على التعرف على الصور التي تم التقاطها في حالات مشابهة، ما يساهم بشكل كبير في تقريب المستخدم من النتائج التي يود الخروج بها من استخدامه لمثل هذه الميزة التي تعتبر مثالية في مثل هذه الأحوال، فكثيرًا ما يتم التقاط عدة صور في مكان ما، وعند دمجها مع بعضها البعض تنتج صور متحركة مثالية بالنظر إلى أنها التقطت في مكان واحد، أي أن الخلفية والإضاءة قد تكون هي نفسها، ما يجعل النتيجة النهائية ذات تناسق كبير، ويسهل بالتالي عملية اختيار أفضل صورة متحركة لإرسالها ضمن تطبيق iMessage.


smartphone (1) مميزات التطبيق


  • نتائج رائعة.
  • تحديث و تطوير مستمر.
  • خفيف ولا يستهلك من البطارية أو الذاكرة العشوائية الكثير.

  التطبيق غير مجانى متوفر لنظام iOS

، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

appstore_button_iphone

Momento

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق Momento لإنشاء صور GIF

تطبيق Momento هو تطبيق مميز يريح المستخدمين من عناء إرسال عدة صور لحدث معين ضمن تطبيق iMessage، حيث يوفر التطبيق ميزة دمج هذه الصور ضمن صورة GIF واحدة متحركة، وجعلها أكثر متعة وجاذبية من الصور الثابتة. ويتميز التطبيق بواجهة جميلة