تطبيق Notifly المتميز لعرض والرد على التنبيهات

 مشكلة تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وهي أحيانا وأثناء عملنا على تطبيق ما، تظهر فجأة تنبيهات برامج أخري سواء برامج دردشة أو البريد أو التواصل الاجتماعي. وفى أغلب الأحول نريد أن نقوم بالرد على رسالة الدردشة أو البريد، فنقوم بغلق التطبيق الحالي ثم نرد على الرسالة ثم نعود لفتح التطبيق السابق مرة أخرى. مما يضيع الكثير من الوقت كما أنه يشتت التركيز أيضا.

تطبيق Notifly حل هذه المشكلة بإضافة نظام تنبيهات ذكي يقوم بإظهار الرسالة في مربع صغير فوق التطبيق الذي تعمل عليه حاليا، حيث يمكن من خلال هذا المربع أن تقوم بالرد الفوري ومباشرة على الرسالة أو البريد بدون غلق التطبيق الذي تعمل عليه.

يدعم تطبيق Notifly العديد من التطبيقات، خصوصا تطبيقات الدردشة التي غالبا ما سيكون التطبيق مفيدا في استخدامها، حيث يدعم التطبيق تطبيقات Hangouts، WhatsApp، Facebook Messenger، Twitter، وعدة تطبيقات دردشة أخرى بالإضافة إلى تطبيقات البريد الإلكتروني مثل Gmail. وتظهر الرسائل على شكل فقاعات في جانب الشاشة، تماما مثل فقاعة الدردشة الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر، حيث يمكن تحريكها ضمن الشاشة والنقر عليها لإظهار المحتوى والتفاعل معه كما ذكرنا سابقا.


smartphone (1) مميزات التطبيق


  • خفيف جدا ولا يستهلك من البطارية أو الذاكرة الكثير.
  • تحديثات مستمرة وسريعة.

 

التطبيق له نسختين مجانية بها اعلانات، ونسخة أخرى مدفوعة بدون اعلانات

، ويمكنك تحميل النسخة المجانية من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay

notifly app

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق Notifly المتميز لعرض والرد على التنبيهات

 مشكلة تواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وهي أحيانا وأثناء عملنا على تطبيق ما، تظهر فجأة تنبيهات برامج أخري سواء برامج دردشة أو البريد أو التواصل الاجتماعي. وفى أغلب الأحول نريد أن نقوم بالرد على رسالة الدردشة أو