تطبيق Prisma لتحويل صورك إلى لوحات فنيّة

بعد الشهرة الواسعة التي حققها تطبيق من-المتخصص في تحويل الصور الفتوغرافية إلى لوحات فنية -بين مستخدمي Apple iOS، أطلقت الشركة المطورة للتطبيق نسخة لنظام الاندرويد.

حقق التطبيق منذ اطلاقه على Google Play عدد تحميلات كبير تجاوز حتى اللحظة العشرة ملايين تحميل. وبالرغم من وجود تطبيقات مشابهة له، إلا أن التطبيق قد حقق شهرة واسعة بين المستخدمين، ويرجع ذلك لاعتماد التطبيق على تقنية عالية من الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور من خلال خوارزمية فائقة التعقيد تقوم بتحليل الخطوط ومساحات اللون والاضاءة بالصورة لإعدادها لمرحلة التحويل.


smartphone (1) واجهة المستخدم


واجهة التطبيق سهلة للغاية ففي خطوات بسيطة تستطيع تحويل صورك الفوتوغرافية للوحة فنية بديعة. كل ما عليك بعد فتح التطبيق، التقاط صورة بواسطة كاميرا الهاتف أو فتح صورة محفوظة من معرض الصور، ثم فتح صندوق الفلاتر لتجد أكثر من 25 فلتر متنوع يصلح لجميع أنواع الصور.

اختر ما يناسبك من الفلاتر، ثم حدد مستوي تأثير الفلتر على الصورة، ثم قم بالحفظ. يمكنك أيضا ضبط إعدادات التطبيق لكي يضع علامة مائية على الصورة بعد تحويلها.

يتيح البرنامج مشاركة الصور بد تحويلها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبالطبع موقع Instagram.

يبقي أن نذكر أن التطبيق لا يقوم بتحويل الصور على الهاتف نفسه، ولكن يقوم البرنامج برفع الصور على خوادم الشركة المطورة، ثم يقوم بتحويلها ثم انزالها بعد التحويل على هاتفك، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت.


mobile-app-developing مميزات التطبيق


  • واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة.
  • مجاني بالكامل وبدون اعلانات مزعجة.
  • نتائج مبهرة بعد تحويل الصور.
  • تصميم محترف وخفيف.

HotelsCombined

 التطبيق مجانى بالكامل ، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay

 

 

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق Prisma لتحويل صورك إلى لوحات فنيّة

بعد الشهرة الواسعة التي حققها تطبيق من-المتخصص في تحويل الصور الفتوغرافية إلى لوحات فنية -بين مستخدمي Apple iOS، أطلقت الشركة المطورة للتطبيق نسخة لنظام الاندرويد. حقق التطبيق منذ اطلاقه على Google Play عدد تحميلات كبير تجاوز حت