تطبيق SMS Backup & Restore لنسخ سجل المكالمات والرسائل

قد تحتاج كل فتره أن تقوم بعمل Format لهاتفك أو إعادته إلى ضبط المصنع لأي سبب من الأسباب أو أنك قد حصلت على هاتف جديد، وتريد في كل تلك الأحوال أن تحصل على نسخة احتياطية من الرسائل وسجل المكالمات لكي تقوم بإعادتها مرة ثانية سواء على نفس الهاتف أو على هاتف آخر.

تطبيق اليوم هو SMS Backup & Restore  ، يقوم التطبيق بعمل نسخ احتياطي لكل من سجل المكالمات وصندوق الرسائل، ثم يقوم بإعادتها بعد ذلك كما كانت بعد ضبط المصنع أو على أي هاتف آخر. التطبيق سريع جدا في النسخ والاسترجاع وآمن جدا ويمكنك الوثوق به.


smartphone (1) واجهة المستخدم


واجهة التطبيق مرتبة جدا وبسيطة للغاية، فقط كل ما عليك بعد تثبيت التطبيق وتشغيله هو الضغط على زر Backup بالأعلى لتظهر لك نافذة تقوم من خلالها بتحديد المكان الذي تريد حفظ النسخة الاحتياطية عليه، وبالتأكيد يجب أن يكون على بطاقة الميموري وليس البطاقة الداخلية للهاتف، لذلك ستقوم بتحديد Custom Folder ثم Browse وتقوم بالذهاب إلى مجلد مُعين علي بطاقة SD Card ليتم حفظ ملفات النسخة الاحتياطية عليه.

بعد اختيار مكان الحفظ والضغط على OK ثانياً ستظهر لك نافذة لتحديد هل تريد حفظ نسخة احتياطية لسجل المكالمات Call Logs او الرسائل النصية Text Messages، ثم اضغط مره أخري على OK  لتبدأ عملية إنشاء النسخة الاحتياطية والتي لا تستغرق إلا ثوان معدودة.

عند استعادة النسخة الاحتياطية مرة آخري، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق مجدداً في حاله إذا حذفته، أو تثبيته على الهاتف الجديد الذي تريد استرجاع النسخة الاحتياطية عليه. بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ستضغط علي Restore وبعدها سيطلب منك تحديد المكان الذي تم حفظ ملف النسخة الاحتياطية عليه، وبمجرد القيام بتحديد ملف النسخة الاحتياطية والضغط علي زر Restore بالأسفل سيتم استعادتها إلي مكانها مرة آخري بسرعة فائقة وبدون أي مشاكل.


mobile-app-developing مميزات التطبيق


  • واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة.
  • مجاني بالكامل لكن توجد اعلانات اسفل واجهة المستخدم.
  • برنامج سريع فى أداء وظيفته وآمن جدا.
  • تصميم محترف وخفيف ولا يستهلك من الذاكرة أو البطارية.

HotelsCombined

 التطبيق مجانى بالكامل ، ويمكنك تحميله من الرابط التالى.

احصل عليه من GooglePlay

 

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تطبيق SMS Backup & Restore لنسخ سجل المكالمات والرسائل

قد تحتاج كل فتره أن تقوم بعمل Format لهاتفك أو إعادته إلى ضبط المصنع لأي سبب من الأسباب أو أنك قد حصلت على هاتف جديد، وتريد في كل تلك الأحوال أن تحصل على نسخة احتياطية من الرسائل وسجل المكالمات لكي تقوم بإعادتها مرة ثانية سوا