تعتزم LG إطلاق هاتفها G6 شهرا قبل Galaxy S8

بعد معرض CES المتواضع الذي جرت أحداثه خلال الأسبوع المنصرم ننتظر ما يمكن أنراه مجددا في معرض MWC المقبل مع نهاية شهر فبراير التالي، خصوصا من كل من شركتي LG و سامسونج اللائي يمكن أن نرى هواتفهما الراقية تنطلق منه.

فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإعلان هاتفها غلاكسي S8 في هذا المعرض وأيضا LG كانت قد أكدت حضور هاتفها الراقي G6 هو الآخر، ولكن وفقا لمطلعين فإن شركة LG Electronics سوف تنافس منافسها الكوري في السباق في الأسواق، إذ سيتم الإفراج عن LG G6 يوم العاشر من ارس / آذار المقبل، أي بعد أسبوعين فقط من إعلانه في أواخر فبراير.

وهو تاريخ الإفراج الخاص بأسواق كوريا، حيث ترغب LG في السيطرة على مبيعات فترة “back-to-school” التي ستبدأ في الشهر ذاته، إذ على ما يبدو أن LG ترغب في الإستفادة من التأخر الذي سيكون في إطلاق غلاكسي S8، وبينما نحن في انتظار التقرير النهائي حول المشكل الذي عاناه Note7 تقول شائعات أن التصميم كان السبب الرئيس وراء تلك المشكلة وليس البطارية،

gsmarena_003

وقد بلغنا بالفعل أن يوم 18 أبريل هو الموعد الرسمي لإطلاق Galaxy S8 وقد توصلنا الآن لمصدر آخر يؤكد ذلك، ومنه فإن الأسبوع الثالث من أبريل هو الموعد الذي سيتاح فيه الهاتف، كما أن G6 سيعود أقوى مما كان بعد 6 سنوات من الضمور.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تعتزم LG إطلاق هاتفها G6 شهرا قبل Galaxy S8

بعد معرض CES المتواضع الذي جرت أحداثه خلال الأسبوع المنصرم ننتظر ما يمكن أنراه مجددا في معرض MWC المقبل مع نهاية شهر فبراير التالي، خصوصا من كل من شركتي LG و سامسونج اللائي يمكن أن نرى هواتفهما الراقية تنطلق منه. فمن المتوق