تعزيز خط تصنيع هاتف U20 Plus بلون جديد

ذكر تقرير صادر عن شركة أوكيتيل الصينية أنه ومنذ إطلاقها لهاتف U20 Plus قد حقق نتائج جد مهمة واهتماما واسعا لدى المستخدمين، وقد عملت على تعزيز خط انتاجها لهذا الهاتف بنسخة ذات لون جديد وهو لون Jet Black الذي يعد مختلفا عن النسخ الأخرى، كما أنه يتميز عن بافي الألوان التقليدية،

002

ومن الميزات الأساسية في اللون الجديد أنه يتميز بلمعان في غطاءه الخارجي والذي يتم تمريره في عمليات معقدة من أجل الوصول إليه، حيث يشبه في لمعانه المرآة، وإلى حدود الساعة فإن المواصفات ستبقى هي نفسها وكذلك خيارات الألوان الثلاث.

003

وسيتم البدء في إتاحة الطلب المسبق على نسخة jet black قبل نهاية هذا الشهر وفقا لآخر التحديثات من قطاع التصنيع في الشركة، وتتوفر النسخ الحالية على مجموعة من المتاجر الإلكترونية حيث يمكن الحصول عليها بسعر 99.99 دولار فقط.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

تعزيز خط تصنيع هاتف U20 Plus بلون جديد

ذكر تقرير صادر عن شركة أوكيتيل الصينية أنه ومنذ إطلاقها لهاتف U20 Plus قد حقق نتائج جد مهمة واهتماما واسعا لدى المستخدمين، وقد عملت على تعزيز خط انتاجها لهذا الهاتف بنسخة ذات لون جديد وهو لون Jet Black الذي يعد مختلفا عن النسخ ا