حوالي 1.4 مليون شخص يرغبون في شراء Nokia 6

يبلغ عدد الأشخاص المسجلين للحصول على هاتف نوكيا 6 الجديد عدد سكان العاصمة الفنلندية هلسنكي Helsinki، أي ما يقارب 1.4 مليون شخص، على الرغم من أنه وقبل أسبوع فقط وصل عدد التسجيلات إلى 1 مليون.

لكن تجدر الإشارة إلى أن هناك مصطلحين أساسين في هذه المرحلة، الأول هو “التسجيل أو التسجيل المسبق” وما هي إلا مجرد عملية تعببر عن الإهتمام بشراء الهاتف سواء أملك مالا أو لا،

المصطلح الثاني هو “الطلب المسبق أو الحجز المسبق” وهو عملية أقوم بها فعلا لشراء الهاتف إذ من خلالها أقوم بدفع سعر الهاتف حقيقة، أي أن عملية الشراء مضمونة في هذه المرحلة.

وبهذا فعلى الرغم من أن الهاتف نفذ من المخزن كما ستجدون في المتجر الذي يبعه، إلا أنه أمر غير حقيقي، نظرا لأن هناك أشخاص كثيرين لن يقوموا بالشراء الفعلي، أي أن أي شخص لديه فرصة لاقتناء الهاتف، فالذي يكفي هو الدخول لموقع JD.com والتسجيل للإنضمام للائحة 1.4 مليون شخص، بعدها يمكن دفع حوالي 240 دولار لشراء Nokia 6.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الإحصائيات لا تهم إلا الصين وحدها، وخيار واحد في لون الهاتف وهو الأسود، وستكون هناك خيارات أخرى في وقت لاحق.

هل أنت مستعد لشراء هاتف نوكيا 6 الذكي خصوصا مع سعره البسيط والذي في متناول يد الجميع ؟ أم ستنتظر جديد شركة نوكيا العريقة في مجال الهواتف ؟

 

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

حوالي 1.4 مليون شخص يرغبون في شراء Nokia 6

يبلغ عدد الأشخاص المسجلين للحصول على هاتف نوكيا 6 الجديد عدد سكان العاصمة الفنلندية هلسنكي Helsinki، أي ما يقارب 1.4 مليون شخص، على الرغم من أنه وقبل أسبوع فقط وصل عدد التسجيلات إلى 1 مليون. لكن تجدر الإشارة إلى أن هناك مصطلحي