خياري الأزرق والأسود من Redmi Note 4 متوفران الآن

خلال أواخر الشهر الماضي أعلنت شركة شياومي الصينية عن خيارين جديدين في ألوان هاتفها Redmi Note 4، الأزرق والأسود، حيث وإلى حدود يوم أمس كانت هذه الألوان حصرية للصين فقط، إلا أن الأمر الآن تغير.

إذ أنه من المعروف إلى حدود الساعة أنها متوفرة أيضا بماليزيا، حيث أتاحها متجر DirectD على قائمته، ويتوفر الخيار الأسود منه في نسخة 32 غيغابايت في حين أن الخيار الأزرق متوفر في نسخة 64 غيغابايت كما يظهر لنا.

ويبلغ سعر النسخة الأولى حوالي 190 دولار في حين أن سعر الثانية يصل ل225 دولار، هل سبق وأن جربت إحدى منتجات شياومي صديقي(تي) ؟ وهل لك نية في اقتناء إحدى هذه النسخ خصوصا الزرقاء منها الذي يعد لونا جديدا لا تقدمه إلا الشركات الراقية ؟

7

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

خياري الأزرق والأسود من Redmi Note 4 متوفران الآن

خلال أواخر الشهر الماضي أعلنت شركة شياومي الصينية عن خيارين جديدين في ألوان هاتفها Redmi Note 4، الأزرق والأسود، حيث وإلى حدود يوم أمس كانت هذه الألوان حصرية للصين فقط، إلا أن الأمر الآن تغير. إذ أنه من المعروف إلى حدود الساع