دعاية جديدة تؤكد قدوم ZUK Edge يوم 20 ديسمبر

كان من المنتظر أن يتم الكشف بشكل رسمي عن هاتف ZUK Edge من شركة لينوفو الصينية يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري، لكن كما نعلم جميعا لم يحدث ذلك، اليوم أفرجت الشركة على دعاية جديدة تظهر قدوم الهاتف يوم العشرين من هذا الشهر، أي بعد خمسة أيام فقط من اليوم.

gsmarena_000

وبحسب ما تم تأكيده إلى الساعة فإن الهاتف سيحمل معالج سنابدراغون 821 من كوالكوم مع شاشة حجمها 5.5 إنش ودقتها تبلغ 1080p، كما أن المعالج سيكون مدعوما بسعة 6 غيغابايت من ذاكرة الرام و64 غيغابايت من المساحة التخزينية.

ومن المرتقب أن يقدم ZUK Edge كاميرا خلفية ذات دقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية ذات دقة 8 ميغابيكسل، إلى جانب اشتغاله بنسخة النوغا من نظام التشغيل أندرويد وبطارية تصل سعتها ل3,000mAh.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

دعاية جديدة تؤكد قدوم ZUK Edge يوم 20 ديسمبر

كان من المنتظر أن يتم الكشف بشكل رسمي عن هاتف ZUK Edge من شركة لينوفو الصينية يوم 7 من شهر ديسمبر الجاري، لكن كما نعلم جميعا لم يحدث ذلك، اليوم أفرجت الشركة على دعاية جديدة تظهر قدوم الهاتف يوم العشرين من هذا الشهر، أي بعد خمس