رسميا: هاتف LG X300 بسعر 220 دولار + المواصفات

أعلنت شركة LG اليوم عن هاتفها الجديد X300 بكوريا، ونثير انتباهكم متابعينا إلى أن هناك فرق بين هذا الهاتف وبين LG GX300 الذي شاهدنا تسريباته في وقت سابق، فليس هو الجهاز ذاته، كملاحظة بسيط فقط.

إذ يعد X300 مدخل الشركة لهذه السنة لفئة الهواتف المتوسطة الأداء، والذي يقدم في مواصفاته بداية شاشة من نوع LCD ذات حجم 5 إنش ودقة عرض 720p، كما أنه سيعمل على شرائح معالج سنابدراغون 425 رباعي النواة وذو سرعة 1.4 غيغاهيرتز مدعوم بسعة 2 غيغابايت من الرام و16 غيغابايت من المساحة التخزينية، القابلة طبعا للتوسعة عن طريق microSD.

ويتوفر X300 على كاميرتين الخلفية منها ذات دقة تصوير 13 ميغابيكسل والأمامية 5 ميغابيكسل، ويدعم من حيث الإتصالات شبكات 4G LTE إلى جانب الWi-Fi b/g/n والبلوثوث 4.2 وتقنية الNFC.

وبحكم عدم دعمه لمداخل نوع Type-C فهو يقدم فقط microUSB 2.0، إلا أنه لا يقدم بطارية كبيرة بما فيه الكفاية حيث لا تتجاوز سعتها 2,500mAh خصوصا وأن نظام تشغيله هو الإصدار الأخير من الأندرويد (نوغا 7.0).

وتمت الإشارة إلى أن سعره سيكون في حدود 220 دولار تقريبا، على الرغم من عدم وجود أية تفاصيل أخرى في ما يخص إمكانية إتاحته للبيع خارج أسواق كوريا.

لتتوصل بجديد تفاصيل الهاتف وكذا آخر العروض عليه، كل ما عليك هو التسجيل في نشرتنا الإخبارية التي ستمكنك من معرفة كل جديد عنه 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

رسميا: هاتف LG X300 بسعر 220 دولار + المواصفات

أعلنت شركة LG اليوم عن هاتفها الجديد X300 بكوريا، ونثير انتباهكم متابعينا إلى أن هناك فرق بين هذا الهاتف وبين LG GX300 الذي شاهدنا تسريباته في وقت سابق، فليس هو الجهاز ذاته، كملاحظة بسيط فقط. إذ يعد X300 مدخل الشركة لهذه السنة ل