رصد هاتف Gionee GN5005 على موقع لجنة TENAA

صادقت لجنة الإتصالات الصينية TENAA حديثا على هاتف لشركة Gionee، والذي ورد تحت اسم GN5005، حيث وبحسب لائحته سيعمل على معالج رباعي النواة بسرعة 1.25 غيغاهيرتز وبشاشة من قياس 5 بوصة بجودة HD.

كما هو مدعوم أيضا بسعة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) إلى جانب 16 غيغا من المساحة التخزينية، أما من حيث الكاميرا فالخلفية منه بدقة 8 ميغابيكسل والأمامية بدقة 5 ميغابيكسل،

gsmarena_001

ويبلغ وزن الهاتف حوالي 140 غرام إلى جانب مقاساته ذات 144.3×70.5×8.6 ميليمتر، وسيشتغل بالنسخة 6.0 من الأندرويد مارشميلو، وبواسطة بطارية سعتها الإجمالية 4,000mAh، كما شملت الألوان التي ظهرت في اللائحة على الذهبي على الرغم من أنه لا تتوفر أية تفاصيل حول سعره وتاريخ الكشف عنه.

gsmarena_002

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

رصد هاتف Gionee GN5005 على موقع لجنة TENAA

صادقت لجنة الإتصالات الصينية TENAA حديثا على هاتف لشركة Gionee، والذي ورد تحت اسم GN5005، حيث وبحسب لائحته سيعمل على معالج رباعي النواة بسرعة 1.25 غيغاهيرتز وبشاشة من قياس 5 بوصة بجودة HD. كما هو مدعوم أيضا بسعة 3 غيغابايت من ذاكرة