رصد هاتف Mi 5c من شياومي على أحد متاجر التجزئة بهذه المواصفات

شاهدنا مجموعة من التسريبات بخصوص هاتف شياومي Mi 5c لبعض الوقت، وربما يبدو الآن أن الكشف عنه وشيكا للغاية، حيث كان من المفترض أن نرى الهاتف بشكل رسمي منذ يوم 6 ديسمبر الجاري إلا أن ذلك لم يحدث.

وقد أقدم متجر Tmall الصيني على إضافة الهاتف لقائمته وأكد المواصفات التي كشفت من قبل، حيث سيأتي Mi 5c من شياومي بجسم من المعدن ودقة عرض 1080p إلى جانب معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 غيغاهيرتز مدعوم ب3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وسعة 32 غيغابايت من التخزين الداخلي.

gsmarena_001

ولا توجد هناك أية أنباء في ما إذا كان Mi 5c سيأتي في حجمين في الشاشة أم لا كما سبق ذكره في وقت سابق، وبخصوص سعر الهاتف فالواجب تجاهل ما ظهر على هذا المتجر إذ أن سعر الهاتف يجب أن يكون في حدود 217 دولار أو أقل من ذلك،

وسيكون Mi 5c مشتغلا بالأندرويد مارشميلو مع واجهة الإستخدام MIUI8 حيث من المرتقب أن يحصل على الترقية إلى نسخة النوغا في وقت لاحق.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

رصد هاتف Mi 5c من شياومي على أحد متاجر التجزئة بهذه المواصفات

شاهدنا مجموعة من التسريبات بخصوص هاتف شياومي Mi 5c لبعض الوقت، وربما يبدو الآن أن الكشف عنه وشيكا للغاية، حيث كان من المفترض أن نرى الهاتف بشكل رسمي منذ يوم 6 ديسمبر الجاري إلا أن ذلك لم يحدث. وقد أقدم متجر Tmall الصيني على إض