رصد هاتف ZTE BA602 على موقع لجنة TENAA

هاتف جديد من شركة ZTE تم رصده على موقع لجنة تنظيم الإتصالات الصينية TENAA، والذي تم إدراجه تحت رمز BA602 مع معالج رباعي النواة ذو سرعة 1.25 غيغاهيرتز إلى جانب شاشة ذات قياس 5.5 إنش ودقة عرض HD.

وفيما يخص ذاكرة الرام فإن الهاتف سيتوفر في ثلاث خيارات وهي 1 و 2 و 3 غيغابايت من سعتها، ونفس الشيء في ما يخص السعة التخزينية، حيث سيكون في خيارات 8 و 16 و 32 غيغابايت، أما من حيث دقة الكاميرا فإن BA602 سيقدم الخلفية منه ب8 ميغابيكسل والأمامية ب2 ميغابيكسل.

وتصل أبعاد الهاتف الخارجية إلى جانب سماكته 153.3×77×8.6 ملم، ووزنه 168 غرام، إلا أنه على الرغم من ذلك فإن الهاتف سيعتمد على اشتغاله على كل من نظام أندرويد 6.0 مارشميلو وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير.

ومع غياب أية تفاصيل حول تاريخ اطلاقه وسعره التقريبي، سيتوفر في كل من الألوان:

  • Quicksand gold
  • Galaxy silver
  • Phantom gray
  • Quiet blue
  • Black

لا تنسى متابعنا التسجيل في النشرة البريدية لتتوصل بآخر مستجدات الهواتف الذكية من هواتف.كوم المتخصص عربيا في مستجدات الهواتف والتطبيقات.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

رصد هاتف ZTE BA602 على موقع لجنة TENAA

هاتف جديد من شركة ZTE تم رصده على موقع لجنة تنظيم الإتصالات الصينية TENAA، والذي تم إدراجه تحت رمز BA602 مع معالج رباعي النواة ذو سرعة 1.25 غيغاهيرتز إلى جانب شاشة ذات قياس 5.5 إنش ودقة عرض HD. وفيما يخص ذاكرة الرام فإن الهاتف سيتوف