شائعات: قدوم هاتف Oppo Find 9 في النصف الأول من 2017

بالرجوع إلى شهر نوفمبر المنصرم حيث شاهدنا أولى الشائعات المتعلقة بهاتف Find 9 من شركة أوبو Oppo الصينية، والتي تفيد بأنه من المتوقع أن نشاهد الهاتف خلال شهر مارس المقبل من عام 2017 الجاري، وأعقب ذلك تصريح لموظفين أولهم محلل والثاني مستخدم لدى شركة كوالكوم المتخصصة في المعالجات، حيث صرحا أن ذلك لن يحدث.

الآن ووفقا لشائعات جديدة من الصين والتي تقول أن الهاتف سيكشف عنه خلال النسف الأول من هذا العام، وهو الأمر الذي كشف عنه مسؤول تنفيذي في الشركة خلال منتدى دليل تسوق OPPO، حيث لم يتم الكشف عن اسم المنتدى ذاك ولا حتى عن اسم ذلك المسؤول.

ومع هذ الغموض الذي يلف تفاصيل الإطار الزمني لطرح الهاتف إلا أننا نملك وإلى حدود الآن بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف من حيث مواصفاته الداخلية، حيث ينتظر أن يقدم بمعالج سنابدراغون 835 مدعوم بسعة 6 أو 8 غيغابايت من الرام و128 غيغابايت من المساحة التخزينية، كما أن شاشته ستصل دقة عرضها لQHD مع غياب أية معلومات عن حجمها والذي نعتقد أنه سيكون 5.5 إنش على الأقل، وسيعمل على نظام أطلق عليه Find OS.

هل أنت من محبي ومتابعي العلامية التجارية Oppo ؟ وهل يمكنك إعطاء رأيك في جودة منتجاتها ؟

رأيك يهمنا من خلال التعليق أسفله 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

شائعات: قدوم هاتف Oppo Find 9 في النصف الأول من 2017

بالرجوع إلى شهر نوفمبر المنصرم حيث شاهدنا أولى الشائعات المتعلقة بهاتف Find 9 من شركة أوبو Oppo الصينية، والتي تفيد بأنه من المتوقع أن نشاهد الهاتف خلال شهر مارس المقبل من عام 2017 الجاري، وأعقب ذلك تصريح لموظفين أولهم محلل وا