شاهد أمثلة لصورة وفيديو تم تصويره بهاتف U20 Plus

ربما يقول بعض المتابعين بأن هاتف U20 Plus من شركة أوكيتيل يشبه إلى حد كبير الآيفون 7 بلاس الأخير، لكن إذا ما ألقينا نظرة شاملة عن الجهاز سنلاحظ أن هناك بالفعل تغييرات واختلافات بينهما،

لذا يمكن للمتابع مشاهدة الفيديو أسفله لإلقاء نظرة عن التصميم العام لU20 Plus، على الرغم من أن كلا الهاتفين يأتي بكاميرا مزدوجة في جهته الخلفية بالجانب الأيسر العلوي وبنفس الشكل الدائري، إلا أن U20 Plus يأتي في ثلاثة ألوان وهي الوردي المذهب، الرمادي والشمباني المذهب، ويقول فريق الشركة بأن اللون الأسود من هاتفهم هو الذي سيكون قريبا جدا من الآيفون 7 بلاس، إلا أنه غير متوفر في الوقت الحالي، لكنهم سيعملون عليه لاحقا.

unnamed

وبحكم أن U20 plus يحمل كاميرتين في الخلف الرئيسية منهما بدقة 13 ميغابيكسل وبمستشعر sony IMX135، سترون نموذجا للصورة التي تم التقاطها بالهاتف، حيث تم التركيز فيها على قنينة من الطيب، والتي عند تكبيرها يمكن رؤية اسم الشركة المصنعة أيضا، مع وجود تضليل على باقي الأشياء الموجودة في الصورة منها النافذة.

ويأتي U20 Plus ببطارية ذات سعة 3300mAh مع سماكة 8.4 ملم، وعلى الرغم من أن الغلاف الخلفي ليس من المعدن إلا أنه مصنوع من ألياف الكربون، وهو متاح حاليا للطلب المسبق.

 

احصل على هاتف U20 Plus ذو كاميرا مزدوجة بسعر 89.99 دولار فقط

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

شاهد أمثلة لصورة وفيديو تم تصويره بهاتف U20 Plus

ربما يقول بعض المتابعين بأن هاتف U20 Plus من شركة أوكيتيل يشبه إلى حد كبير الآيفون 7 بلاس الأخير، لكن إذا ما ألقينا نظرة شاملة عن الجهاز سنلاحظ أن هناك بالفعل تغييرات واختلافات بينهما، لذا يمكن للمتابع مشاهدة الفيديو أسفله