شاهد اختبار الAntutu لهاتف أوكيتيل U15 PRO

بعد إعلان شركة أوكيتيل عن هاتفها U15 PRO بمواصفات متوسطة تشمل شاشة من دقة HD بحجم 5.5 إنش، إلى جانب معالج ثماني النواة بسعة 1.3 غيغاهيرتز مدعوم برام 3 غيغابايت ومساحة تخزينية 32 غيغا، هذا إلى جانب تقديمه لكاميرا ذات دقة 13 ميغابيكسل في الخلفية و 2 ميغابيكسل في الأمامية.

الهاتف يدعم شريحتي اتصال وشبكات الجيل الرابع 4G LTE، ويحمل بطارية من سعة 3000 ميلي أمبير ساعة،

نقدم لكم اليوم على موقعكم “هواتف.كوم” فيديو من خلاله قمنا بعمل اختبار شامل للهاتف من خلال تطبيقي Antutu Benchmark و Geekbench في نسختيهما الأخيرة، حيث حصل هاتف U15 PRO من شركة أوكيتيل على تقييم لا بأس به،

فعلى تطبيق Antutu نجده يحصد 40000 نقطة وهو رقم متوسط وجيد بهذه المواصفات، في حين أنه على تطبيق GeekBench حصد تقييم 615 نقطة بخصوص الإختبار الأحادي النواة وتقييم 2637 بخصوص الإختبار ثناني النواة.

وفي ما يلي فيديو الإختبار، فرجة ممتعة 🙂

 

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

شاهد اختبار الAntutu لهاتف أوكيتيل U15 PRO

بعد إعلان شركة أوكيتيل عن هاتفها U15 PRO بمواصفات متوسطة تشمل شاشة من دقة HD بحجم 5.5 إنش، إلى جانب معالج ثماني النواة بسعة 1.3 غيغاهيرتز مدعوم برام 3 غيغابايت ومساحة تخزينية 32 غيغا، هذا إلى جانب تقديمه لكاميرا ذات دقة 13 ميغابيك