شركة HTC تعلن عن هاتفين الأول منهما HTC U Play

تجاوزت شركة HTC جميع المعارض والمؤتمرات منها CES الجاري الآن وأيضا MWC في فبراير المنصرم حيث تستعد لحدثها الخاص “For U” يوم 12 يناير، حيث من اللازم أن يتم إسدال الستار فيه عن نسختين من هواتف سلسلة جديدة، وهما HTC U Ultra و HTC U Play.

هذا الأخير سيأتي بشاشة 5.2 إنش مع سماعات 3.5mm jack ويحمل الإسم الرمزي “Alpine”، أما الهاتف الثاني HTC U Ultra فسيكون بشاشة ضخمة من حجم 6 إنش، إلا أنه لن يحمل مدخلا لسماعات 3.5mm jack، وأطلق عليه اسم رمزي “Ocean” وهناك أيضا نسخة قادمة بشاشة 5.5 أو 5.7 إنش تسمى Ocean Note.

وسوف تقدم الشركة في نماذج Ocean شاشات منحنية كما ستركز على تقديمهما بأعلى تجربة في الكاميرا، وللتذكير فإن حدث “For U” مبرمج يوم الخميس المقبل،

هل أنت من محبي هواتف HTC ؟ وكيف هي تجربتك مع هواتف الشركة من حيث الجودة والأسعار ؟

أخبرنا عن تجربتك في تعليق أسفله 🙂

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

شركة HTC تعلن عن هاتفين الأول منهما HTC U Play

تجاوزت شركة HTC جميع المعارض والمؤتمرات منها CES الجاري الآن وأيضا MWC في فبراير المنصرم حيث تستعد لحدثها الخاص “For U” يوم 12 يناير، حيث من اللازم أن يتم إسدال الستار فيه عن نسختين من هواتف سلسلة جديدة، وهما HTC U Ultra و HTC U Play. هذ