شركة Oppo تحقق مبيعات ب20 مليون لسلسلة R9

أعلنت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية Oppo عن تحقيقها لمبيعات فاقت 20 مليون وحدة لسلسلتها R9، وهي سلسلة تم التركيز فيها على كاميرا السيلفي بشكل كبير لمنح المستخد تجربة فريدة من نوعها في التقاط وتصوير صور السيلفي.

وتتألف هذه السلسة في كل من R9 و R9 Plus و R9s إلى جانب R9s Plus، والتي تم إطلاقها العام الماضي، حيث أن الهاتفين الأوليين في السلسلة تم إطلاقهما خلال الربع الأول من سنة Q1 2016، في حين أن الهاتفين الآخرين لم يصلا للأسواق إلا مع الربع الرابع من العام ذاته (Q4 2016).

وليس ببعيد في الشهر الماضي حيث تم الكشف عن ألوان جديدة من R9s رسميا من الشركة، والذي هو مجرد لون جديد مع المواصفات ذاتها، ويتوفر هذا النموذج حاليا حصريا في الصين.

gsmarena_002

فهل جربت متابعنا أحد منتجات Oppo خصوصا إحدى هواتف هذه السلسة ؟ وما رأيك في التحسن الذي أعلنته الشركة على مستوى كاميرا السيلفي ؟

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

شركة Oppo تحقق مبيعات ب20 مليون لسلسلة R9

أعلنت الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية Oppo عن تحقيقها لمبيعات فاقت 20 مليون وحدة لسلسلتها R9، وهي سلسلة تم التركيز فيها على كاميرا السيلفي بشكل كبير لمنح المستخد تجربة فريدة من نوعها في التقاط وتصوير صور السيلفي. وتت