ظهور صور جديدة لخلف هاتف Xperia XA

قبل نحو شهر تقريبا ظهرت لنا بعض التسريبات عن Xperia XA والتي أظهرت لنا بعض التعديلات الطفيفة يقال أنها لهاتف Xperia XA أو ربما ل Xperia XB.

المزيد من الصور مبنية على نفس التسريبات التي ظهرت على الأنترنت الشهر الماضي، على الرغم من أنها ضعيفة من حيث دقتها، وهو الأمر الذي من الممكن أن نستنتج من خلاله أنها ملتقطة من مقطع فيديو ترويجي،

gsmarena_002

حيث أن عدوم وجود مفتاح التشغيل يمكن أن يشير إلى غياب ماسح بصمات الأصابع في الهاتف، كما أن مدخل الشاحن الذي كان من نوع MicroUsb تم تغييره إلى الجديد Type-C، وهناك كما يبدو ثلاث خيارات على الأقل من الألوان: الأحمر، الأرجواني، الأزرق.

وينعكس تموقع كل من مستشعرات الضوء والحركة على الصور المزعومة هذه، بالمقارنة مع هاتف Xperia XA وأيضا وجود فتحة على الجزء السفلي من الشاشة تدل على رجوع مكبرات الستيريو على الأقل إلى نماذج Xperia .

ولا توجد إلى حدود الساعة أية مواصفات متوقعة لخلف Xperia XA القادم، إلا أن تسريب هذه الصور يمكن أن يدل على وجودها بالفعل أيضا، لكن ربما يمكن أن نسمع قريبا من سوني نفسها خلال حدثها المقبل بمعرض MWC 2017 الشهر المقبل.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

ظهور صور جديدة لخلف هاتف Xperia XA

قبل نحو شهر تقريبا ظهرت لنا بعض التسريبات عن Xperia XA والتي أظهرت لنا بعض التعديلات الطفيفة يقال أنها لهاتف Xperia XA أو ربما ل Xperia XB. المزيد من الصور مبنية على نفس التسريبات التي ظهرت على الأنترنت الشهر الماضي، على الرغم من أن