ظهور نسخة 2017 من غلاكسي A5 في فيديو

ظهر هاتف غلاكسي A5 2017 في فيديو قبل أن يتم الكشف عنه رسميا، لكن على الرغم من ذلك إلا أن ذلك الفيديو تم حذفه بعد وقت قصير من ظهوره إلا أننا سنضع لكم مختصر ما شاهدناه فيه، وقد حصل الهاتف بالفعل على شهادة كل من البلوثوث والوايفاي أيضا، إلى جانب رصده على موقع الإختبارات GeekBench.

أولا وقبل كل شيء الهاتف يشبه كثيرا نسخة غلاكسي S7، فعلى الرغم من كوننا لم نحصل بعد على أية تفاصيل دقيقة بخصوصه إلا أن هناك من يقول أن شاشته من قياس 5.2 بوصة واختبار الAntutu يقول أنها بجودة 1080p، كما أن معالج الرسوميات Mali-T830 استخدم فيه إلى جانب Exynos 7870، المدعومين بسعة 3 غيغابايت من الرام و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية.

gsmarena_002

وقد سجل غلاكسي A5 2017 تقييم متواضع جدا على مؤشر الAntutu لا يتجاوز 60 الف، ولا يزال تعتمد فيه سامسونج على النسخة 6.0.1 من الأندرويد مارشمليو.

وبتوالي هذا الظهور لهذا الهاتف وتجدد الشائعات والتسريبات حوله، فإننا نتوقع أن يتم الإعلان عنه قبل نهاية هذا العام.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

ظهور نسخة 2017 من غلاكسي A5 في فيديو

ظهر هاتف غلاكسي A5 2017 في فيديو قبل أن يتم الكشف عنه رسميا، لكن على الرغم من ذلك إلا أن ذلك الفيديو تم حذفه بعد وقت قصير من ظهوره إلا أننا سنضع لكم مختصر ما شاهدناه فيه، وقد حصل الهاتف بالفعل على شهادة كل من البلوثوث والوايفا