ظهور هاتف Nokia 6 في اللون الفضي على TENAA

كشفت شركة HMD Global المالكة لحقوق العلامة التجارية نوكيا يوم الأحد الماضي على هاتفها Nokia 6 الذي يعد أولى هواتف نوكيا العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وقد تم عرضه آنذاك باللون الأسود، لكن على ما يبدو فإن هناك خيار لون جديد الآن.

إذ وفقا لقائمة هيئة TENAA الصينية التي تعتبر السلطة المسؤولة عن الترخيص للهواتف باعتبار الصين أول بلد تصنع فيه الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، فقد تم الكشف على أن Nokia 6 سيتوفر أيضا في اللون الفضي (Silver).

gsmarena_001

وعلى الرغم من أن هناك مزاعم تقول أن الهاتف سيظهر اليوم الأربعاء إلا أن الأمر من طبيعة الحال ربما سيتطلب قليل من الوقت قبل إتاحته للعموم، وكما ستشاهدون في الصور المرفقة التي تم الكشف عنه إلى جانب قائمة هيئة TENAA.

وبالنظر إلى اللونين الأسود والفضي أي منها تفضل عزيز ؟ على الرغم من أننا نعتقد أن الألوان لا تزال تقليدية نوعا ما لكن عموما فهي بداية موفقة لشركة نوكيا الرائدة.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون مغربي ومطور مواقع الويب، لا أعتقد أن هناك من لا يعشق الأخبار التقنية في هذا العالم، نظرا لأنها تكون دائما مشوقة، فلا تكاد تجد شاب لا يهتم بإحدى الماركات العالمية، وسأحاول أن أشارك معكم ما أستطيع بأسلوب مبسط ومختصر بإذن الله.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

ظهور هاتف Nokia 6 في اللون الفضي على TENAA

كشفت شركة HMD Global المالكة لحقوق العلامة التجارية نوكيا يوم الأحد الماضي على هاتفها Nokia 6 الذي يعد أولى هواتف نوكيا العاملة بنظام التشغيل أندرويد، وقد تم عرضه آنذاك باللون الأسود، لكن على ما يبدو فإن هناك خيار لون جديد الآ