على خطي Sony ، LG تطرح النسخة التجريبية للأندرويد نوجا لهاتف G5

قبل عدة أيام أعلنت Sony اطلاق النسخة التجريبية لنظام التشغيل الجديد أندرويد نوجا لمستخدمي هاتف Sony Xperia Performance  داخل أوروبا. بعدها بأيام تفاجئنا LG بطرح نفس النسخة لهاتفها الرائد LG G5 ، ولكن لعدد ألفين مستخدم فقط في كوريا الجنوبية.

لكن مجرد اقدام هاتين الشركتين الكبيرتين Sony  و LG  على هذه الخطوة، قد يحمل رسالتين هامتين للمستخدمين. أولهما، أن الشركات الآن تسعي إلى طمئنة مستخدميها أن حصولهم على التحديث الرسمي أمر مضمون وأسرع من ذي قبل.

أما الرسالة الثاني، فهي أن الشركات المتنافسة بدأت في مغازلة المستخدمين وتوفير كل ما تستطيع من كل جديد لكسب ثقة المستخدمين الحاليين أو لاكتساب مستخدمين جدد.

فهل هاتان المبادرتان مجرد بداية لسلسة من المبادرات التي قد تقدمها شركات أكبر وأشهر في مجال الهواتف الذكية كا Samsung مثلا؟ ، لننتظر، والأيام القادمة ستخبرنا إلى أي مدي سيصل تنافس هذه الشركات العملاقة على إرضاء المستخدمين.

إشترك فى القائمة البريدية

ضع بريدك ليصلك جديد الموقع

عن الكاتب

مدون ومؤسس موقع هواتف ومتابع نهم لعالم التقنية والتكنولوجيا

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

أترك تعليق

إشترك فى قائمة هواتف البريدية

ليصلك جديد الموقع من أخبار، و مراجعات، وتطبيقات على بريدك الإلكتروني، برجاء كتابة بريدك الإلكتروني.
إشترك الآن!
لا اعلانات مزعجة أو استغلال بريدك لأغراض تجارية، كما يمكنك الغاء الاشتراك فى أى وقت

على خطي Sony ، LG تطرح النسخة التجريبية للأندرويد نوجا لهاتف G5

قبل عدة أيام أعلنت Sony اطلاق النسخة التجريبية لنظام التشغيل الجديد أندرويد نوجا لمستخدمي هاتف Sony Xperia Performance  داخل أوروبا. بعدها بأيام تفاجئنا LG بطرح نفس النسخة لهاتفها الرائد LG G5 ، ولكن لعدد ألفين مستخدم فقط في كوريا الجن